جزيرة ميكونوس هي واحدة من الجزر اليونانية الأكثر شعبية، و تعتبر واحدة من اجمل الجرز فى العالم من حيث طبيعتها الساحره. فأن كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء شهر العسل او لقضاء عطلة مثالية مع اسرتك جزيرة ميكونوس هى المكان المناسب لانها حقا توفر لك كل ما تحلم به ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم معلومات اكثر عنها.

جزيرة ميكونوس

جزيرة ميكونوس

استمتع بعطلتك على جزيرة ميكونوس

مدينة ميكونوس

معروفة باسم “تشورا” من قبل السكان المحليين، هي واحدة من أكثر المدن الساحرة على الجزر اليونانية.المنازل لونها موحد باللون الابيض وأبوابها خشبية ملونة بألوان مبهجة والشوارع ضيقة مرصوفة بالحصى وتأخذ شكل المتاهة. كما أنها مدينة تسوق كبيرة  تضم العديد من أماكن التسوق مثل ” سيفورا، شانيل، فالنتينو” فإذا كنت تريد شراء اشياء تذكارية وهدايا لعائلتك وأصدقائك هذا هو المكان المناسب لشراء كل ما يلزمك .

مدينة ميكونوس

مدينة ميكونوس

  • مدينة ليتل فينيس وهى واحدة من المدن التي تقع علي جزيرة ميكونوس وتعتبر أكثر المناطق رومانسية. يتجمعون الناس لمشاهدة غروب الشمس مع التمتع بالعشاء فى احد المطاعم المطلة على البحر . كما أن المنازل بها تكون عبارة عن طابق واحد مزينة بالأشجار والورد الملون، و اجتماع هذه الألوان مع بعضها البعض يجلب إليك الشعور بالراحة والاسترخاء.
    مدينة ليتل فينيس

    مدينة ليتل فينيس

  • فنادق الاقامة 

أهم واشهر الفنادق على جزيرة ميكونوس  “ميكونوس جراند ” هذا الفندق مثالي  لشهر العسل إذا كنت تبحث عن المتعة والترفيه. لا يوجد مكان أفضل من هذا الفندق  ذو الـ5 نجوم يقع على الشاطئ “ايوس يانيس”. فإنه يوفر المكان المثالي  لقضاء عطلة رائعة تجعل شهر العسل مثالي  .
“أيولوس ميكونوس “وهذا الفندق يوفر لك الخدمة والضيافة ، ولكن  بأسعار معقولة. الغرف نظيفة، فسيحة وعصرية، توجد غرف خاصة للتجميل و بارات تناول مشروبك المفضل .

فندق ميكونوس جراند

فندق ميكونوس جراند

  • اشهر الاطباق اليونانية

اشهى الاطباق التى يمكنك الاستمتاع  بها وانت على جزيرة ميكونوس هى “دولماديس “:  عبارة عن ورق عنب محشو بالأرز والتوابل ومغلي مع مرقة، وتضمن قطعة من دهن الخروف.و “سوفلاكى” : عبارة عن أسياخ مشوية من اللحم موجودة في كل قائمة يونانية، من لحم الدجاج، الخروف، او البقر توضع في طبق أو ساندويش، وتضاف اليها الخضار والخبز، مع صوص الزبادي .

اطباق يونانية

اطباق يونانية

بعد ان استعرضنا جمال الجزيرة نتمني ان تكون قد نالت اعجابكم فحقا لن تجد على الارض مكان بكل هذه الروعة والجمال هيا استعد لزيارتها واستمتع بالشعور بالراحة والاسترخاء .

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد