جزيرة سانتوريني اليونانية هى احد الجزر الموجودة في جنوب بحر إيجة في أرخبيل. سانتوريني هى جزيرة من اجمل الجزر الموجودة فى العالم كله. فمن المعروف ان اليونان هى بلد سياحية رائعة من كل الجوانب بالتاكيد جزيرة سانتوريني سوف تكون جزيرة رائعة من كل النواحى بانها تقع فى اليونان . الكثي من الاشخاص يقصدون اليونان بغرض السياحة فى فصل الصيف او بغرض قضاء عطلة شهر العسل و ذلك من اجل الاستمتاع باوقاتهم هناك و الحصول على قسط من الراحة و الاستجمام للعودة الى حياتهم التقليدية مرة اخرى بكل نشاط . و فى هذه المقاله سوف نستعرض معنا الاسباب التى تجعلك تختار  الجزيرة اليونانية سانتوريني لكى تذهب اليها لقضاء اجازتك او علطلتك هذا العام فتابعو معنا.

الجزيرة اليونانية سانتوريني

الجزيرة اليونانية سانتوريني

أسباب زيارة جزيرة سانتوريني

يعتبر من اكثر الاشياء التى تميز هذه الجزيرة عن غيرها من الجزر الموجودة فى اليونان بشكل خاص او  الموجودة فى العالم كله بشكل عام و الذى يجعل  عدد كبير من السياح يقبلون الى هذه الجزيرة املا فى مشاهدتها هو منظر غروب الشمس كل يوم . فمنظر غروب الشكس فى جزيرة سانتوريني يعتبر منظر فى غاية الروعة و غاية الجمال و فى معظم الاحيان قد تصل الى التصقيف الشديد من قبل  حشود السياح الموجودة لمشاهدة هذا الحدث و ذلك لانه منظر يفوق الخيال.
الغروب فى سانتورينيض

الغروب فى سانتوريني

الغروب فى سانتوريني

الغروب فى سانتوريني

تتميز جزيرة سانتوريني اليونانية بانها تحتوى على شواطىء فريدة من نوعها. فيسمى شاطىء جزيرة سانتورينى بالشواطئ البركاني. و من اسمه يدل على انه فريد من نوعه و مختلف عن باقى الشواطىء الموجودة فى العالم، و ذلك لانه لا يحتوى على رمال بيضاء كما هو معتاد فى باقى الدول و لكنه يحتوى على العديد من الصخور حمراء او سواداء اللون. و بالرغم من ان هذه الصخور و الحصى الموجودة على الشاطىء تكون ساخنة جدا الا ان بعض السياح يعتبرونها شىء فريد و جذاب اكثر من الرمال البيضاء و يعتبرنها مصدر جذب لكثير من السياح من جميع انحاء العالم.

الشاطىء البركاني

الشاطىء البركاني

الشاطىء البركاني

الشاطىء البركاني

اقرأ ايضاً :   اثينا اليونان مدينة الجمال والثقافة والتاريخ العريق

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد