يوجد وجهات و اماكن سياحية رائعة يمكن انتهاز الفرصة وزياراتها فى موسم العوده الى المدارس فى شهر سبتمبر للاستمتاع بها والاستفاده من موسم بدا الدراسة حيث يكون السياحة فى هذا الوقت من السنة اقل حشودا وازدحام واروع طقساً على مدار العام. فى هذا المقال نقترح عليك بعض الوجهات السياحية الرائعة التى يمكنك زيارتها فى شهر سبتمبر القادم.

اماكن سياحية للخريف

اماكن سيايحة فى شهر سبتمر

افضل اماكن سياحية فى شهر سبتمبر:

جزء كبير من العالم منشغل بموسم العوده الى المدارس هذه الفترة , لذلك ينبغى على الراغبين فى السفر والسياحة الاستفاده من ذلك الانشغال وتلك الطقس الجميل والنقى فى بداية فصل الخريف واتخاذ قرار السفر والسياحة فى شهر سبتمبر وانتهاز الفرصة للقيام برحلة سياحية مميزة فى وقت يقل فيه الازدحام وينشغل فيه الاطفال اذا كنت تريد القسام برحلة سياحية رومانسية فهذا هو الوقت المناسب لتلك الرحلة.
اليوم نقترح عليك قائمة بافضل اماكن سياحية يمكنك الذهاب اليها فى هذا الشهر وتشمل القائمة الولايات المتحدة الامريكية المفضلة مثل بورتلاند,Maine, تشارلستون و كارولاينا الجنوبية. حيث ان تلك الاماكن قد تكون أقل احتمالاً للبحث عن السياح في هذا الوقت من السنة، ويمكن الاستمتاع فى هذه المدن كما يفعل معظم السكان المحليين.

بورتلاند

بورتلاند

 

تشارلستون

تشارلستون

 

كارولاينا الجنوبية

كارولاينا الجنوبية

سقوط أوراق الشجر من عوامل الجذب الرئيسية الاخرى فى هذا الوقت من السنة، ونحن نوصي باختلاس تلك الاوقات المميزة من العام والتمتع بمشاهده موسم سقوط اورا الشجر في Catskills وحديقة يلوستون الوطنية. كلا الموقعين يوفر الكثير من وسائل الترفيه خارج المشي لمسافات طويلة، والأنشطة التي سوف ترضى جميع أفراد العائلة.

catskills

catskills

 

Yellowstone National Park

Yellowstone National Park

المدن الأوروبية تميل إلى البرودة قليلاً هذا الوقت من السنة، ولكن نحن نحب هذا الطقس خاصة فى باريس . حيث يعود جميع السكان المحليين الى المدارس والجامعات ويصبح التجول فى شوارع باريس اكثر متعة تحت المطر فى تلك الوقت من السنة. ويمكنك التحقق من بعض الافتتاحات الجديده فى المدينة مثل فندق iconic Ritz.

باريس فرنسا

باريس فرنسا

اما اذا كنت من محبى المدن الساخنة و وجهات واماكن سياحية ذات طقس دافىء يمكنك الذهاب الى جنوب راس مدينة مكسيكو وغواياكيل فهى وجهات سياحية ساخنة وستحصل على الكثير من اشعة الشمس الدافئة جنبا الى جنب مع الاستمتاع باجمل المواقع التاريخية والفنية المدهشة.

مدينو ميكسيكو

مدينو ميكسيكو

واخيرا محبى التسوق سيجدون المتعة والاثارة فى السفر الى لندن والتمتع باجمل اماكن سياحية هناك ومشاهدع ابرز معالم سياحية حول العالم هناك ويستمتعون بطقس بارد قليلا فى هذا الوقت من العام وستكون رحلة سياحية رائعة فى وجهه سياحية مميزة.

لندن

لندن

وتلك الاماكن السياحية فى ذلك الوقت من العام تعتبر وجهات سيايحة مميزة جدا لشهر العسل اذا كنت تنوى الزواج فى شهر سبتمبر . سوف تستمتع ااغاية وتتجنب الازدحام الشديد الذى تشهده السياحة حول العالم فى باقى شهور السنة وخاصة شهور الصيف. فصل الخريف من انسب فصول السنة لقضاء وقت ممتع والقيام برحلة سياحية والاستمتاع باعتدال ودفىء الطقس فى اغلب مدن العالم .

اقرأ ايضاً :   ابرز المعالم السياحية في باريس

و هناك الكثير والكثير من الوجهات السياحية المناسبة فى فصل الخريف التي يمكن العثور عليها إذا كنت تخطط للسفر فى شهر سبتمبر المقبل . اذا , لماذا الانتظار لاتخاذ قرار قضاء عطلة مميزة مع شريك حياتك؟ إذا كنت تحتاج قضاء وقت مميز فى ذلك الوقت من العام يمكنك اختيار من بين احد اماكن سياحية معروضة اعلاه ولا تتردد فى اتخاذ مثل هذا القرار لانها فرصة لن تتكرر على مدار شهور السنة الا فى شهر سبتمبر للتمته باجمل اماكن سيايحة حول العالم.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد