إذا كنت متابع جيد ومحب للثقافة والتاريخ، بالتأكيد تعرف هذه مدينة دالاس الاميركية فى ولاية تكساس الولايات المتحدة. وطبقا لمعلوماتك العامة والثقافية مدينة دالاس هى مركز لصناعات النفط والقطن وثالث أكبر مدينة في ولاية تكساس. كما انها شاهد على اغتيال الرئيس الامريكى كينيدي. اذا كنت تعرف كل هذه المعلوما فنحيك على ثقافتك .ولكن اليوم نحن هنا ولكن ليس لمناقشة صناعات مدينة دالاس ولكت لنستكشف معك اكثر حول المدينة سياحيا بالصور .

دالاس ولاية تكساس الولايات المتحدة

مدينة دالاس تكساس

ان السياحة فى الولايات المتحدة الامريكة امر يحلم به الجميع ونحن ننصحك بزيارة مدينة دالاس فى ولاينة تكساس خاصة حيث انها مدينة لها طابع خاص وتتميز بالعديد من الاماكن السياحية والانشطة المميزة التى ستستمتع بها كثيرا.

عند زيارة مدينة دالاس فى ولاية تكساس الولايات المتحدة فهناك العديد من الاشياء التى يمنك القيام بها مجانا, لان مدينة دالاس لن تجعلك تشعر بالملل حتى اذا كنت سائح ميزانيتك محدودة فهذا لم يقف عائقا للاستمتاع بوقتك فى دالاس. فيمكنك استكشاف تاريخها بزيارة بعض الاماكن والقيام ببعض الانشطة فى الهواء الطلق وتجد العديد من الانشطة الفنية والثقافية حتى فى المساء حيث انها حقا مدينة التاريخ والثقافة.

السياحة فى دالاس تكساس

السياحة فى دالاس تكساس

دالاس الولايات المتحده

متاحف مدينة دالاس ولاية تكساس

اشياء يمكنك القيام بها فى مدينة دالاس تكساس الولايات المتحدة :

1- حافلات نقل D-link :

D-link Bus

يتم توفيرها للسياح الاجانب فضلا عن السياحة المحلية لاستكشاف المعالم الفنية والثقافية فى مدينة دالاس والاستمتاع بتناول الطعام. يتم تشغيل الحافلات كل 15 دقيقة. وإلى جانب ذلك، يأخدك جولة وسط المدينة للتعرف عليها.
كخيار، يمكنك الذهاب والتجول على قدميك. عند قياك بالتجول وسط مدينة دالاس سيرا على الاقدام يمكنك استكشاف اجمل الاعمال الفنية مثل اعمال النحت الرائعة في قاعة المدينة، مكان النافورة على شكل البرج في ساحة الشكر “thanks giving”.

اقرأ ايضاً :   السياحة في امريكا دليل سياحي بالصور

نافورة دالاس

2- الفن فى دالاس :

دالاس تكساس الولايات المتحده بها العديد من مناطق الترفيه التي تلبي الاحتياجات السياحية لجميع السياح. ومن المناطق التي يمكنك زيارتها مثل ” حي الفنون , الأسقف الفن الحي, وألوم العميق والعديد من الاماكن الاخرى”. الفن هو أفضل الانشطة والمجالات فى هذه المدينة , حيث ان الفن يلعب دوراً هاما لسمعة المدينة. تقع منطقة فنون دالاس في 68 فدانا، ومقاطعة دالاس للفنون بها 19 منطقة بلوك و السماء الفن ومتحف، وقاعة الحفلات الموسيقية، والكنائس والمطاعم والعديد من الاماكن التى سوف تستمتع بعا كثيرا.

منطقة الفنون فى دالاس

اماكن سياحية فى دالاس تكساس الولايات المتحدة:

1- دالاس تكساس الولايات المتحدة ليلا:

يمكنك الاستمتاع “موسيقى البلوز” في “البيت دالاس البلوز”، إذا كنت من محبى الموسيقى. كما يوجد اكثر من مكان وصالون للموسيقى الكلاسيكية يمكنك الذهاب ليلا والاستكاع الى احلى المقطوعات الموسيقية.

بلوز هوس دالاس

2-حديقة حيوان دالاس:

اما عن طرق الترفيه لأطفالك, يمكنك اصطحابهم حديقة حيوان دالاس. حديقة حيوان دالاس من اقدم حدائق الحيوان هناك مفتوحة من 09:00 حتي 16:00 يوميا

حديقة حيوان دالاس الولايات المتحدة

3- حوض السمك :

كما يوجد حوض سمك كبير  وضخم لعرض الحياة البحرية المثيرة للاهتمام فى منتهى الروعة, هذا المكان لا يمكن ان تنساه عائلتك.

اكبر حوض سمك فى دالاس تكساس

3- مشتل دالاس تكساس الولايات المتحدة:

مشتل دالاس

يقع المشتل على بحيرة وايت روك الرائعة في الهواء الطلق من مدينة دالاس ، تتميز منطقة المشتل بمظهر رائع و مشرق طوال العام. يمكنك الوصول الى المشتل من خلال الانتقال بحافلات دى لينك لتستمتع بالوان الزهور الجميلة ورائحتها المنعشة ومنظر المشتل المبهج.

حقا السياحة فى الولايات المتحده الامريكة متعة لا تنتهى وخاصة عند زياده مدينة دالاس فى ولاية تكستس الامريكية الجميلة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد