اشياء لا تنسى فعلها اثناء السياحة في نيوزيلندا

اشياء لا تنسى فعلها اثناء السياحة في نيوزيلندا

ابحث هنا

هناك العديد من  الأشياء التي يجب عليك القيام بها اثناء السياحة في نيوزيلندا. فتعتبر نيوزيلندا  واحدة من وجهات السفر الأكثر جمالا في العالم. فتاكد بانك حين تقضى عطله فيها فسوف تقع في حب  هذا البلد أكثر وأكثر كل يوم. و بالرغم من انها تعتبر مكان صغير مقارنة بباقى الاماكن السياحية حول العالم، الا انها لديها كمية لا تصدق من الروعة المطلقة والجمال فهو المكان المثالي لرحلة على مثيرة و مميزة لهذا العام.

السياحة في نيوزيلندا

السياحة في نيوزيلندا

لا تنسى زيارة هذه الاماكن عند السياحة في نيوزيلندا

  • التخييم بنيوزيلندا
أفضل طريقة لاستكشاف نيوزيلندا يكاد يكون من المؤكد بالتخييم و يمكنك الوصول إلى شبكة واسعة من المخيمات هناك و يوجد بعضها مجاني. فاذا كنت تريد اكتشاف هذا البلد بطريقة غير عادية فيجب عليك ان تقوم بحمل اللازم من أمتعتك أساسيات معك في رحلتك.
التخييم بنيوزيلندا

التخييم بنيوزيلندا

  • مضيق ميلفورد
لا صوت إلا  صوت المضيق البحري، هذا ما سوف تتعلمه من قائد السفينة التى سوف تركبها فى مضيق ميلفورد. فمضيق ميلفورد لا يزال هو اكتر مكان سحري في العالم. الرحلة سوف تستغرق ست ساعات من كوينزتاون الى الرصيف  و هى رحلة تستحق الاستمتاع بكل ثانية. فسوف تبهرك المناظر الخلابة على المضيق و الشلالات المهيبة و السلاسل الجبلية. و اذا كان لديك القليل من الحظ فسوف تشاهد الدلافين والفقمات وحتى الحيتان!
مضيق ميلفورد

مضيق ميلفورد

  • نهر جوزيف جلاسير الجليدى
هل زرت فى أي وقت مضى نهر جليدي؟ حتى لو كانت الاجابة نعم فانك عندما تزور نهر جوزيف جلاسير الجليدى سوف تتاكد انك لم تقم بزيارة نهر جليدى من قبل. فنهر نهر جوزيف جلاسير الجليدي يقع على الساحل الغربي الجميل للجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا. و هو المكان المناسب لمشاهدة اروع المناظر الطبيعية المصنوعة من الجليد و الصخور. فبالتاكيد سوف تكون تجربة فريدة من نوعها حقا.
نهر جوزيف جلاسير

نهر جوزيف جلاسير

  • كوينستاون
كوينستاون هي موطن لعدد لا يحصى من الأنشطة التى سوف تزيد من نسبه الأدرينالين لديك. فمن هذه الانشطة ركوب الدراجات الجبلية و ركوب القوارب النفاثة و التزلج على الجليد. فليس هناك مكان أفضل في العالم للقيام بذلك في نهاية المطاف!
كوينستاون

كوينستاون

انشطة كوينستاون

انشطة كوينستاون

و بذلك نكون قد استعرضنا بعض الاشياء التى تزيد من استمتاعك عندما تنوى السياحة فى نيوزيلندا لعها تكون قد نالت اعجابكم.

نيوزيلندا مع العائلة.. 6 أماكن رائعة لرحلة مليئة بالمرح

8 أشياء يمكنك القيام بها اثناء السياحة في نيوزيلندا

 

شاهد ايضاً :

السياحة في نيوزيلندا