غواتيمالا هو مكان عظيم لرؤية مشاهد ربما لن تراها في أي مكان آخر. وهناك الكثير من الناس لم يسمعوا قط عن غواتيمالا، وبعضهم لديهم اعتقاد بانها جزء من المكسيك. ولكن إذا كنت من هؤلاء الاشخاص فعليك إما تزورها بالفعل. فهى تحتوى على مناظر طبيعية خلابة بالاضافة الى انك سوف تتمكن من رؤية اماكن للبراكين و غيرها من الاشياء التى لن تراها كثيرا. فهى بلد جميل في كل شىء فهى تحتوى على شواطىء جميلة و بحيرات زرقاء فى غاي الروعة و الجمال . لذلك تاكد بانك سوف تستمتع بزيارة هذه الدولة و فى هذه المقالة تعرف معنا على بعض المناطق السياحية الموجودة بها

غواتيمالا

غواتيمالا

السياحة في غواتيمالا

  • بلدة باناخاتشيل
بلدة باناخاتشيل هي بلدة على ضفاف بحيرة تقع في المرتفعات الوسطى بالجنوب الغربي للبلاد. والذي سمي على اسم  فاكهة استوائية شهيرة. تقع المدينة على ضفاف بحيرة أتيتلان و تعتبر بحيرة اتيتلان هي أعمق بحيرة في أمريكا الوسطى. و تشتهر بلدة باناخاتشيل بانها أفضل مكان في غواتيمالا لشراء الهدايا التذكارية قبل انتهاء رحلتك. كما أنها تعتبر مكانا جيدا لاستكشاف القرى المحيطة الوطنية حول بحيرة أتيتلان، و التي يمكن الوصول إليها عن طريق القوارب الخاص.
بلدة باناخاتشيل

بلدة باناخاتشيل

  • مدينة أنتيغوا
تقع هذه المدينة الاستعمارية الرائعة هي مدينة ساحرة تقع في المرتفعات الوسطى لغواتيمالا، و تعتبر مدينة أنتيغوا هى واحدة من أفضل الأماكن للزيارة بغواتيمالا. و تشتهر مدينة أنتيغوا بانها أفضل مكان لدراسة اللغة الإسبانية.
تتميز مدينة أنتيغوا بموقع مركزي رائع بالاضافة الى وجود حديقة خضراء نموذجية فى المنازل الاستعمارية الموجودة بها. كما تعتبر مدينة أنتيغوا هى معرض للفن فهى تعرض مجموعات واسعة النطاق من قبل فنانين من غواتيمالا و منطقة البحر الكاريبي وكل من أمريكا اللاتينية. في حين أن معارض الفن في غواتيمالا لا تقتصر على لوحات فقط و انما تتميز مدينة أنتيغوا ايضا بانها معرض للفنون النحتية أيضا. فهي واحدة من الأماكن الأكثر شمولا لتجربة الفن المعاصر في غواتيمالا.
مدينة أنتيغوا

مدينة أنتيغوا

تاكد بانك سوف تستمتع بكل تاكيد فى غواتيمالا فهى لديها العديد من الاماكن التى توفر لك عطلة سياحية مميزة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد