السياحة في اليابان مليئة بالاثارة والمتعة, حيث الانشطة المتنوعة والتقاليد المختلفة والثقافات العديدة. حيث تجد ثقافات مختلفة مثل الين يرتدون الأضرحة والمعابد , كما يمكنك المشاركة فى احتفالات الشاي. تتميز اليابان بالتقدم التكنولوجى المستمر يوم بعد يوم. وهناك عدد لا يحصى من الاشياء المرحة والممتعة والمثيرة التى يمكنك القيام بها فى اليابان. فى هذه المقالة نستعرض معك 5 اماكن مذهلة يجب عليك زيارتهم اثناء قيامك برحلة للسياحة فى اليابان.

السياحة في اليابان

السياحة في اليابان

5 اماكن للزيارة اثناء السياحة في اليابان

1- طوكيو : 

طوكيو

طوكيو

مدينة طوكيو هى عاصمة اليابان، بها مزيج من الثقافات المتنوعة. مزيج مثالي بين التقاليد القديمة و التقاليد الحديثة والعصرية, حيث يمكنك زيارة الأماكن المقدسة وجبل فوجي، كما يمكنك المشاركة في المهرجانات والمتنزهات. وهناك مجموعة واسعة من الأحداث والاحتفالات والاشياء التى يمكنك الاستمتاع بها اثناء رحلتك السياحية هناك. و أفضل وقت لزيارة طوكيو هو بداية شهر نيسان/أبريل, حيث الطقس والجو الجميل.

2- كيوتو ” Kyoto” :

كيوتو اليابان, Kyoto

كيوتو اليابان, Kyoto

هذه المدينة غنية بشكل لا يصدق في التاريخ والمعالم التاريخة التى تعد بمثابة عامل جذب سياحى فى اليابان. تعد بمثابة العاصمة السابقة لليابات منذ أكثر من ألف سنة. بوجد بها اعداد وفيرة من الأضرحة. يوجد بها حديقته جميلة بالتأكيد كما يمكنك ايضا اللمشاركة في مهرجان تموز/يوليه.

3- نارا “Nara “ : 

نارا اليابان , Nara

نارا اليابان , Nara

مدينة نارا هى بالفعل العاصمة الأولى لليابان , نظراً لأن فيها الكثير من المعالم التاريخية لا سيما المعابد العديدة. واحد من أفضل الأماكن التى يمكنك زيارتها اثناء السياحة في اليابان حديقة نارا، حيث سيتم منح السياح فرصة لإطعام الغزلان (بامبي)! ولكن كن حذراً. فهناك سوف تقضى وقتا ممتعا خاصة اذا كنت فى رحلة سياحية عائلية مع افراد اسرتك , فهذا المكان ممتع جدا للكبار والصغار حيث تكون محاط بالغزال وبالقرب منهم.

اقرأ ايضاً :   6 من ابرز معالم الجذب السياحي في طوكيو

4- جزيرة “Ishigaki “ :

جزيرة Ishigaki

جزيرة Ishigaki

ما اجمل شاطئ البحر! اذا كنت تحب الذهاب في رحلة من اجل الاسترخاء واخذ تان تحت اشعة الشمس والاستمتاع بالرمل تحت الأصابع؟ هذه الجزيرة جنة على الارض حيث المياه الزرقاء الصافية ومغامرات التنقل في الجزيرة، ومجموعة واسعة من الرياضات المائية التى يمكنك ممارستها، يجب ان لا كنت لا تفوت زيارة جزيرة Ishigaki على ذات الشواطئ الرملية البيضاء.

5-شيبويا ” Shibuya “ :

Shibuya

Shibuya

تقع شيبويا في طوكيو، فإذا كنت من محبى التسوق فلا تفوت زيارته. سوف تستمتع كثيرا وسوف تجد اشياء كثيرة تجذبم هناك . كما يمكنك المساومة فى سوق البرغوث وشراء الاشياء باسعار مناسبة ومعقولة . اشترى الهداسا التذكارية من شيبويا وخلد اجمل اللحظات بالتقاط اجمل الصور .

كماي يمكنك زيارة العديد من الاماكن الاخرى اثناء السياحة في اليابان لقضاء اوقات ممتعة , فإذا كنت من محبى الاكترونيات واحدث التقنيات الحديثة يمكنك ان تقوم بزيارة ” أكيهابارا ” حيث احدث الالعاب الاكترونية ذات التقنيات العلمية والعصرية الحديثة. كما يوجد بها العديد من مقاهى الرسوم المتحركة الجميلة التى يمكنك الاستماه بقضاء وقت هناك.

اما عن الماكولات فعليك بزيارة سوق تسوكيجي حيث تجد مجموعة متنوعة من الاطعمة الطازجة وخاصة الامأكولات البحرية. وهو اكبر سوق اسماك وماكولات بحرية فى العالم والاشهر على الاطلاق ويزداد عدد السياح التى تزور هذا السوق عام بعد عام.

ايضا لا تفوت زيارة جبل فوجي الشهير فهو عبارة عن بركان نشط ويعتبر اعلى جبل موجود فى اليابان. ويزور هذا البل سنويا حوالى 100 ملوين سائح من جميع انحاء العالم فهو يستحق الزيارة بالتأكيد ولا تفوق ويارته.

هذه مجموعة من الاماكن التى تقترحها عليك للزيارة اثناء قيامك بالسياحة فى اليابان ونتمنى لك رحلة مميزة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد