البرازيل تعتبر هى أكبر دولة موجودة في أمريكا اللاتينية، كانت مستعمرة برتغالية قديما وظلت تحت الحكم البرتغالي لمدة 300 سنة. ويمكن رؤية بقايا هذا التراث البرتغالي في جميع أنحاء المدن الاستعمارية التاريخية حتى اليوم. تتميز البرازيل لانها دوله سياحية جاذبة للسياح فى كل ايام السنة، فتتميز بأنها لديها شواطئ رائعه و تشتهر شواطئها برياضه ركوب الامواج، و توجد هذه الشواطئ بمنطقه “ريو ” الشهيرة التى تقام بها دورة الالعاب الاولولمبيه الممتعه. كما ان البرازيل لديها غابات بريه.حقا البرازيل لديها اماكن سياحيه اكتر من مدهشه تستحق الزياره سوف نستعرض بعضها فى هذه المقاله لعلها تلهمكم لزيارتها فيما بعد .

البرازيل

البرازيل

السياحة في البرازيل

  • بوزيوس

بوزيوس لديها 23 شاطئ فبالتالي تعتبر مصدر  اساسى لجذب السياح المحبون للشواطئ و الاسترخاء. تتميز منطقة بوزيوس بانها لديها الكثير من الانشطه الشاطئية المتنوعه لكى يستمتع بها السياح اثناء عطلتهم، لا تقتصر على السباحة و الغطس فقط و لكن توجد بها اماكن لركوب الدراجات بالاضافة الى سوق خاص للحرف اليدوية و مطاعم فى  منطقة “روا داس بدرس ” التى تقدم اشهى و الذ الاطعمة. كما يوجد ايضا قريه الصيد بالقرب من الميناء مليئه بالقوارب الملونة لاستخدامها فى الصيد .

بوزيوس

بوزيوس

  • حديقة أبارادوس دا سيرا

هذه الحديقة واحده من الحدائق الاولى فى البرازيل من حيث جمال الطبيعه، فهي تعتبر واحدة من احد الاخاديد الخلابة و الرائعة بالبرازيل. و يوجد بها اثنين من الشلالات يشقون طريقهم فى مسار صخري حاد يؤدى الي النهر “ريو نيجرو “. فهل هناك اجمل من هذا المشهد الرائع؟.

حديقة أبارادوس دا سيرا

حديقة أبارادوس دا سيرا

  • كاتدرائية برازيليا

كاتدرائية برازيليا فريده من نوعها بين الكاتدرائيات، فهي تتألف من 16 عمود خرسانى ويزن كل واحد منهم 90 طن. و يوجد بها اربعة تماثيل قام بتصميمهم “دانتى كروتش ” حقا هي ليست كباقي الكنائس من روعه التصميم .

كاتدرائية برازيليا

كاتدرائية برازيليا

  • منطقة Jericoacoara

منطقة Jericoacoara مكان من الصعب الوصول اليه حيث ان الطرق اليها طرق ترابية. ولكن جمال هذه المدينه وروعتها يستحق هذا العناء . فيكفي ان تستمتع بمنظر غروب الشمس من فوق الكثبان الرملية و هو مشهد يسعى الكثيرين لمشاهدته و الاستمتاع به .

منطقة Jericoacoara

منطقة Jericoacoara

بعد ان عرضنا بعض المناطق الموجودة بالبرازيل نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم و نقوم فى باقى المقالات بعرض باقى المناطق الموجودة فى البرازيل من اجل الهامكم باماكن افضل للسياحة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد