اسبانيا هي واحدة من الدول الأوروبية التي يجب تضمينها في أي قائمة سياحية قادمة كما ان سبانيا تحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث الإيرادات السنوية من السياحة و ذلك بسبب وجود الكثير من المدن الرائعة التى تجذب السياح، بالاضافة الى الانشطة المثيرة التى يمكن للزائرين ممارستها . فهناك مزيج رائع من المعالم الثقافية باسبانيا. فإذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة سياحية فيه فقد خصصنا هذه المقاله للحديث عن السياحة في مدينة ميخاس الاسبانية لعلها لتكون وجهه مناسبه لكم فتابعونا.
اسبانيا

اسبانيا

السياحة بمدينة ميخاس في اسبانيا

  • منطقة لا كالا
منطقة لا كالا هى واحدة من اهم الأجزاء الساحلية في مدينة ميخاس. و تتميز المنطقة بانها لديها جو ساحر و جذاب فالشاطئ تتميز مياهه بالصفاء و الروعه و جمال المياه الزرقاء بالاضافة الى نظافته و روعة رماله الناعمة و توافر الكثير من سبل الراحة للسائحين لكى يستمتعو بكل دقيقة من وقتهم فيه. كما يمكن للزائرين القيام بالتسوق في المحلات التجارية و و احتساء مشروبهم المفضل فى ارقى المقاهي الموجودة بالمنطقة.
منطقة لا كالا

منطقة لا كالا

  • قلعة Colomares
 قلعة Colomares باسبانيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد. بناها الدكتور استيبان مارتن في عام 1987 و تم اكتمال بنائها في عام 1994. هذه القلعة في الواقع هى نصب تذكاري مخصص لكريستوفر كولومبوس تحية لحياته و رحلاته  و مغامراته. كما يمكنك استكشاف القلعة و الاستمتاع بمشاهدة الصرح الرائع المبنى بمختلف الطرز المعمارية التي كان لها تأثير كبير على الثقافة الإسبانية مثل البيزنطية و القوطية و الرومانسية.
قلعة Colomares

قلعة Colomares

  • حديقة Bioparc Fuengirola
حديقة Bioparc Fuengirola لديها انواع كثيرة من الحيوانات  فهى ليست حديقة حيوان اسبانية فقط ولكن لها عده فروع اخرى في أربع مناطق مختلفة منها أفريقيا الاستوائية و المحيطين الهندي و الهادئ الاضافة الى مدغشقر و جنوب شرق آسيا. و نتيجة لروعه و جمال هذه الحديقة و احتوائها على عدد كبير من الحيوانات المختلفه فان الاطفال سوف يستمتعون بزيارتها لانهم سوف يكونو قادرين على رؤية أفراس النهر و انسان الغاب و النمور بالاضافة الى قرود الغوريلا. فسوف تستمتع كما لو كنت في البرية. ففي الصيف الحديقة مفتوحة حتى الساعه الواحدة صباحاً و هذا يعتبر شىء عظيم إذا كنت تريد أن ترى الأنواع اليلية من الحيوانات.
حديقة Bioparc Fuengirola

حديقة Bioparc Fuengirola

ان مدينة ميخاس الاسبانية لديها الكثير و الكثير من الاماكن الرائعة التى سوف تجعل عطلتك فريدة من نوعها حقاً. لذلك ننصحكم بتجربة السفر اليها .

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد