ولاية تكساس هى ولاية جميلة من اجمل الولايات المتحدة الامريكية، و تعتبر تكساس الامريكية هى ثانى اكبر الولايات المتحدة. فى هذا المقال نقترح عليك بعض الاماكن السياحية الرائعة التى يمكنك زيارتها اذا قررت السفر الى الولايات المتحدة الامريكية.

ولاية تكساس الامريكية

ولاية تكساس الامريكية

السياحة فى ولاية تكساس الامريكية

  • منطقة إل باسو
منطقة إل باسو هى احدى المدن الموجودة فى غرب ولاية تكساس فهى تقع بالقرب نت حدزد دولة المكسيك تتميز هذه المنطقة بروعة غروب الشمس على جبل فرنكلين لبدو المنظر الطبيعى جذابا اكثر. و تحتوى منطقة إل باسو على عده عوامل جذب اخرى منها احتوائها على المتاحف التاريخية و الاثرية العتيقة، بالاضافة الى الحدائق الرائعة الموجودة فى صحراء تشيهواهوا.و هناك ايضا العديد من الاماكن الطبيعية ذو المناظر الخلابة و التى  يمكنك  ان تتشعر بالاستجمام و الاسرخاء اثناء قيامك برؤيتها .
منطقة إل باسو

منطقة إل باسو

  • مدينة دالاس
مدينة دالاس هى ثالث اكبر المدن الموجودة فة ولاية تكساس فى الولايات المتحدة الامريكية. و تحتوى مدينة دالاس على عدد من الحدائق و المتنزهات الممتعه و التى تقام بها الاحتفالات المختلفة و الجميلة فى كثير من الاحيان.
مدينة دالاس

مدينة دالاس

  • مدينة غالفستون
أقل من ساعة بالسيارة  يمكنك الوصول الى مدينة غالفستون الموجودة فى تكساس ف الولايات المتحدة. فهى تقع على ساحل خليج المكسيك. تتميز مدينة غالفستون باحتوائها على العديد من الاشياء التى يستمتع بها السياح منها متعه التسوق فى اشهر و ارقى المحلات او الاستمتاع بالمتاحف الاثرية العريقة الموجودة بها، كما يمكنهم التمتع برياضة ركوب الخيل أو السير على الأقدام. و ذلك بالاضافة الى الاستمتاع الاساسى بالشواطىء الجميله.
مدينة غالفستون

مدينة غالفستون

  • مدينة هيوستن
مدينة هيوستن تعتبر هى أكبر المدن الموجودة في ولاية تكساس. كما انها تعتبر من اكثر و اشهر الأماكن الشعبية الموجودة فى تكساس.و ما يميز مدينة هيوستن هو انها الموطن الاساسى لمركز المراقبة التابتع لوكاله ناسا الفضائية و التى تعتبر رمز من رموز العلم. و يوجد العديد و الكثير من الاماكن التى تعتبر مصدر جذب لكثير من السياح الى مدينة هيوستن مثل مسرح تحت النجوم الرائع .
مدينة هيوستن

مدينة هيوستن

هذه بعض الامثلة للاماكن السيايحة فى ولاية تكساس الامريكية ولكنها ليس على سبيل الحصر فهناك العديد من الاماكن الرائعة الاخرى التى يمكنك اكتشافها فى حال اتخاذك قرار السفر الى الولايات المتحدة الامريكية.

اقرأ ايضاً :   السياحة في نيويورك و قائمة افضل 10 اماكن يمكنك زيارتها هناك بالصور

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد