ايرلندا من اكثر الدول التى تجعل تجربه سفرك اليها غير تقليدية و اشبه بالرحلة الاسطورية. فهى تحتوى على الكثير من المناظر الطبيعي المزهلة حقا و الخلابة. فإذا كنت تنوى السفر الى الجمهورية الايرلندية فانت بالتاكيد محظوظ، و يعتبر الوصول اليها امر سهل ولا يحتاج لاى مشقه او تعقيد. تتميز السواحل الأيرلندية بالروعة و الجمال فهى بالتاكيد سواحل مذهله للغاية . و سوف تكتشف الكثر من الاشياء المذهله التى تستطيع القيام بها هناك، فيمكنك الاستمتاع بتجربة ركوب الدراجات على طول السواحل الايرلندية فى مشهد لم تشهده من قبل. و فيما يلى سوف نستعرض بعض الاماكن الموجودة فى ايرلندا و التى سوف تنال اعجابك بكل تاكيد فتابع معنا.

ايرلندا

ايرلندا

السياحة فى ايرلندا

  • مدينة غالواي
تعتبر مدينة غالواي من اكبر المدن الموجودة فى غرب جمهورية ايرلندا. و تشتهر مدينة غالواي بوجود الكثير من المحلات التجارية و صالات العرض لاشهر الماركات العاليمة . و تتميز شوارع و طرقات مدينة غالواي بانها مرصوفة بشكل رائع بالحصى العائد لقرون ماضيه . تهتم مدينة غالواي بالموسيقى فهى تعتبر مركز رئيسى للموسيقى الأيرلندية، كما تحتوى على صالات رائعة للموسيقى.
مدينة غالواي

مدينة غالواي

  • جزيرة أران
تقع جزيرة أران فى قبالة الساحل الغربي للجمهورية الايرلندية في خليج غالواي.و تتمع جزيرة أران بعوامل جذب الزوار لعدة قرون. عند بداية زيارتك لجزيرة أران فسوف تتعرف على تاريخها و ذلك لانها تقدم للزوار لمحة عن الماضي الغني للبلاد.و سوف تستمتع فى جزيرة أران بركوب العربات التي تجرها الخيول التى تقوم بحمل الزوار و التجول بهم خلال البيوت الزراعية و الحجرية للاستمتاع بالمناظر الرائغة و الخلابة.
جزيرة أران

جزيرة أران

  • شبه الجزيرة الوادي المشجر
تقع شبه الجزيرة الوادي المشجر فى  الجانب الغربي من ايرلندا. تعتبر شبه الجزيرة الوادي المشجر موطن للتاريح . فتحتوى شبه الجزيرة على بقايا مستوطنات من العصر البرونزي بالاضافة الى وجود احجار من عصور ما قبل التاريخ، و أكثر من 500 كوخ مصنوع من حجر الرهبانية. يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج و القيام بالانشطة الشاطئية على شواطئ شبه الجزيرة. و تتميز شبه الجزيرة بوجود مطاعم و أماكن للاقامة جيدة .
شبه الجزيرة الوادي المشجر

شبه الجزيرة الوادي المشجر

تعتبر ايرلندا موطن للمتعة و الاسترخاء الذى يجعل عطلتك ناجحة و مميزة من جميع النواحى.

اقرأ ايضاً :   السياحة في ايرلندا و اجمل المعالم السياحية الموجودة بها

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد