الكثير منا بالتاكيد قد يعرف او سمع عن جمال مدينة سيدني استراليا. فهى ميدنة يجتمع بها كل العصور و الاوقات التاريخية و المعاصرة فيها الماضى و الحاضر و سوف تواكب المستقبل ايضاً. فاذا كنت تنوى الذهاب لقضاء اجازتك هذا العام فى سيدني فهناك الكثير و العديد من الاشياء التى يمكنك فعلها فيها بالاضافة الى الاشياء التى سوف تستكشفها بنفسك .

يوجد فى سيدنى انواع مختلفة من الصخور و الاحجار الكريمة، بالاضافة الى المتاحف و الآثار التاريخية العريقة التى تجسد و تفسر  لزائريها تاريخها و الفترات الزمنية التى مرت بها. تعتبر سيدنى مديمة متكاملة و منظر مياه الميناء الموجودة فيها يُكمل اللوحة الرائعة لهذه المدينة الساحرة فى استراليا، فهى تحتوى على كثير من النعالم والاماكن السياحية التى تجعلها مدينة فريده , حيث تجد فيها كل ما تريده من دار اوبرا و مطاعم تقدم اطيب المأكولات اللذيذة و ايضاً يمكنك الاستمتاع بشواطئها و ممارسة العديد من الانشطة التى تحبها . فبالتاكيد سيدنى سوف تجعلك فى غاية السعادة و المتعة فى اجازتك لتعود بعد ذلك الى دوامك و عملك فى غاية النشاط و التفاؤل . و فيما يلى سوف نقوم باستعراض سيدني و ما هى اجمل المناطق الموجودة هناك و التى نُرشحها لك فتابع معنا.

 

مدينة سيدني

مدينة سيدني

أجمل الاماكن السياحية فى مدينة سيدني:

  • دار الأوبرا

اذا كنت فى سيدنى فلا تجعل العطلة تنتهى دون ان تذهب لزيارة دار الاوبرا الشهير بسيدنى و الذى يشتهر بمبناه الرائع و الذى يعتبر ى حد ذاته ايقونة للسياحة الحديثة الموجودة بسيدنى .

دار الأوبرا

دار الأوبرا

  • جسر هاربور

يعتبر جسر هاربور علامة مهمة و مميزة من علامات استراليا كلها لا مدينة سيدني فقط . و يعتبر جسر هاربور هو عامل مهم لجذب السياح الى سيدني و ذلك يرجع الى مظهره الجمالى الرائع و ايضاً بسبب انه اكبر جسر فى العالم على شكل قوس .

جسر هاربور

جسر هاربور

  • ميناء دارلينغ

ميناء دارلينغ يعتبر من افضل الاماكن التى يقصدها عشاق الترفيه، و ذلك لانه يحتوى على العديد من المميزات بالاضافة الى انه يحتوى على حوض مخصص للسمك و الذى يعتبر بمثابة اكبر مكان لتجمع الكثير من الكائنات البحرية فى استراليا.

ميناء دارلينغ

ميناء دارلينغ

بعد كل هذا الجمال هل مازلت متردد فى تحديد وجهتك السياحية؟ .

اقرأ ايضاً :   افضل الاماكن السياحية في استراليا التي يمكن الذهاب اليها في الشتاء

بالتاكيد سوف تقرر الذهاب فورا الى سيدني و الاستمتاع بجمال الاماكن السياحية هناك والتقاط اجمل الصور للذكرى.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد