دشنت الخطوط السعودية اليوم رحلاتها الجوية المباشرة إلة ميونخ في المانيا اعتباراً من اليوم الإثنين ، وذلك في خطة تقدمها الخطوط السعودية لتوسع الشركة ولزيادة الوجهات .

وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن بن حمد الفهد أن الخطوة تأتي ضمن العديد من الخطوات المستقبلية التي تسعى السعودية لتنفيذها في إطار التوسع في شبكة رحلاتها الدولية وعزمها على زيادة حصتها من سوق السفر والسياحة بين الشرق والغرب وفتح أسواق جديدة تلبي رغبات الضيوف.
وأشار الفهد إلى أن تشغيل رحلات مباشرة إلى ميونيخ يسهم في توسيع شبكة محطات السعودية الدولية، وبالذات فيما يتعلق بالرحلات إلى الوجهات الأوروبية نظراً لما تتمتع بها المناطق الألمانية من جذب سياحي عالمي.

وقد أعلنت الخطوط السعودية في وقت سابق عن توفير خدمة الاتصالات اللاسلكية بشبكة الانترنت واي فاي مجاناً لضيوفها على جميع الدرجات بطائراتها من طراز ايرباص (A330) لرحلات (الرياض/ ميونخ) خلال الفترة من الرابع وحتى الثالث عشر من شهر يوليو لهذا العام 2016.
يذكر أن محطة ميونيخ هي الثانية لـ السعودية في ألمانيا بعد فرانكفورت ، حيث ستشهد حركة السفر بين المملكة وألمانيا تطوراً جديداً مع تشغيل الرحلات المباشرة الجديدة.

وبإضافة هذا الخط الجديد سترتفع عدد المحطات الدولية التي تصل إليها رحلات الخطوط السعودية إلى 55 محطة، إلى جانب التشغيل إلى 27 محطة داخلية بإجمالي 82 محطة.

اقرأ ايضاً :   السياحة في ميونخ و جولة استكشافية للتعرف على أبرز المعالم السياحية فيها

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد