إذا كنت تنوى السفر إلى ولاية ويسكونسن من اجل السياحة و لقضاء عطلة مميزة، فقرارك فى محله حيث انها وجهه سياحية جميلة ومميزة.. إذا كنت تعيش في الدولة ربما انت تعرف مسبقاً معلومات حول اجمل وافضل الحدائق المائية المذهلة فى ويسكونسن. ولاية ويسكونسن معرفة بالوديان واجمل الحدائق المائية في العالم، ويرجع السبب الى ان
المدينة بها طن من المياة الضخمة والمثيرة والفريدة من نوعها. يوجد بها العديد من الحدائق العامة الرائعة التى تجذب السياح على مدار السنة. وهناك بعض المنتجعات الفريده التي توفر الوالاستمتاع بالحديقة مع إقامتك. عند زيارتك لاحدى هذه المنتجعات تأكد من استكشاف كل شيء فى هذه المنتجعات المدهشة والكبيرة , كما انه يكوت امامك خيارات مذهلة لتناول الطعام والترفيه وقضاء وقت مميز .. تعرف فى السطور الاتية على اجمل هذه الحدائق المائية.

الحدائق المائية فى ولاية ويسكونسن

الحدائق المائية فى ولاية ويسكونسن

أجمل الحدائق المائية في ولاية ويسكونسن

1- حديقة ” Noah’s Ark “:

حديقة  Noah’s Ark

حديقة Noah’s Ark

هذه الحديقة ضخمة بمعنى الكلمة! سوف تسعد كثيرا انت وافراد اسرتك وتستمتع بركوب الخيل والعديد من الانشطة المختلفة. ايضا تحدي المياه مذهلة ” كوستر “، “أناكوندا الأسود” , “الرعد الأسود” أو “رحلة مظلمة” في ظلام دامس كلخا انشطة يمكنك الاستمتاع بها هناك. سوف تجد ايضا دفقة ضخمة من الفيضانات، تأخذ على الهبوط الرأسي من نقطة اللاعودة أو الاندفاع إلى أسفل القدمين . ايضا بامكانك ركوب أكبر وعاء في العالم فى اكبر حديقة مائية . وهناك ايضا مناطق حاصة بالاطفال التى سوف تشعر بمزيد من المتعة والاثارة.

2- منتجع ” Chula Vista Resort “ :

منتجع Chula Vista Resort

منتجع Chula Vista Resort

يضم هذا المنتجع أكثر من مائتي ألف قدم مربع من الالعاب المائية، يمكنك الاستمتاع بمغامرة الرش بالماء في الهواء الطلق . وسوف يحب الأطفال متعة عبور الماء “تمساح سيرا على الأقدام”، ويوفر المنتجع العاب مائية وانشطة تناسب جميع الاعمار , وهناك أيضا منطقة كيدي تفاعلية للأطفال الأصغر سنا كاملة مع ونهر كيدي و حديقة مائية في الهواء الطلق كما تجد العديد من الانشطة مثل ممارسة لعبة كرة السلة الماية. وهناك منطقة شاطئ رملي رائع يضم وملعب غولف مصغرة في وسط المياه مذهلة. المنتجع نفسه به العديد من الانشطة على الأراضي الجافة الأخرى، فضلا عن خيارات مذهلة لتناول الطعام.

3- بارك ” Chaos Water Park, Eau Claire “ :

Chaos Water Park, Eau Claire

Chaos Water Park, Eau Claire

هو منتجع هادىء على مدار, والجميع بمختلف الإعمار سيتمتع بمياه الإعصار. فهى سريعة بما يكفي الاستمتاع . بها العديد من الالعاب والانشطة المائية المذهلة التى سوف تجعلك تقضى اجمل الاوقات مع افرا اسرتك . وبوجد بها العاب مائية للاطفال فرديه من نوعها تجعل الاطفال فى حالة من الاثارة والمتعة طوال الوقت.

4- منتجع ” Great Wolf Lodge “ :

Great Wolf Lodge

Great Wolf Lodge

الأطفال والبالغين على حد سواء سوف تحب وتستمتع للغاية فى هذه الحديقة. هى حديقة مفتوحة على مدار العام. سوف تتمتع الأسر ركوب الطوافة، و تضم أربع مائة وثلاث وأربعين قدما من الالعاب المائية. ولا تفوق اللعب فى منطقة بحيرة الراكونوتوجد منطقة العاب مثالية للأطفال من جميع الإعمار. فضلا عن وجود ينابيع ساخنة. وهناك مساحة واسعة من الأراضي الجافة . مكان مميز سوف تستمتع به كثيرا.

5- حديقة مائية و بحيرة “Timber Ridge Lodge & Water Park, Lake Geneva”:

Timber Ridge Lodge & Water Park, Lake Geneva

Timber Ridge Lodge & Water Park, Lake Geneva

هنا سوف تجد مجموعة كبيرة من المرح والأنشطة الممتعة والمثيرة، ركوب الخيل البرية ، فضلا عن تجمعات رائعة.
وقد صمم الأخشاب صغيرة مع شلال فطر. مناسب للاطفال من سن سبع سنوات وحتى عشرة سنوات. كما يمكنك الاستمتاع بلعبة كرة السلة وبالتأكيد سوف تعيش كثير من المرح والمتعة مع اطفالك هناك.

هذه 5 من اجمل الحدائق المائية والمنتجعات فى ولاية ويسكونسن التى يمكنك الاستمتاع فى احدهم وقضاء عطلة مميزة.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد