افضل الاماكن السياحية فى لندن التى يجب عليك زيارتها

افضل الاماكن السياحية فى لندن التى يجب عليك زيارتها

ابحث هنا

مدينة لندن من اجمل مدن العالم التي يقصدها السائحون لقضاء عطلة فصل الصيف من كل عام. و يسعى السائحين إلى اختيار أماكن مميزة من اجل الاسترخاء وتهدئة الاعصاب في هذه العطلة من أجواء الدراسة والشغل والأعمال التي أرهقتهم طوال العام راغبين في الهدوء و الاستجمام بعيداً عن كل مشاغل الحياه . و تعتبر  مدينة ذو طابع عصرى و جوها ممزوج بالمرح والسعادة في الكثير من الأماكن الموجودة بها.تجد فيها متعه التسوق والعديد من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى شواطئها الرائعة . فبالتأكيد عطلة الصيف في لندن سوف تكون وجهه سياحية مميزة لك هذا العام.

افضل الاماكن السياحية فى لندن يجب عليك زيارتها

افضل الاماكن السياحية فى لندن :

  • جسر الألفية:

هذا الجسر هو تحفة فنية راقية. فإذا سافرت إلى لندن عليك زيارة جسر الألفية الشهير. وذلك لكى ترى بنفسك روعه وجمال هذا البناء و تلتقط صور تذكارية هناك لتسجل هذا اليوم. وما يزيد هذا الجسر تميز هو انه ظهر في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة وهى سلسله من اشهر أفلام هوليوود

جسر الألفية

جسر الألفية

  • مسرح شكسبير :

يعتبر هذا المسرح شاهداً على العرض الأول لمسرحيات الكاتب العالمي شكسبير. فانه مسرح ذو طابع آثري عريق. فإذا كنت من محبي الكاتب والعبقري شكسبير فعليك زيارة تلك المسرح لكى تعرف المزيد عن تاريخ هذا الاعمال الفنية.

مسرح شكسبير

مسرح شكسبير

  • شارع أكسفورد :

اذا كنت من هواه الشراء و التسوق فان شارع أكسفورد سوف يكون وجهه مناسبة لك بكل تأكيد، وذلك لأنه يحتوى على ارقى مراكز التسوق الموجودة في هناك التى يمكنك من خلالها شراء افضل البراندات العالمية. بالإضافة الى طبيعة الشارع نفسه التى تستحق الاستكشاف والتأمل.

شارع أكسفورد

شارع أكسفورد

اشهر المعالم السياحية فى لندن

  • ساعة بيج بن :

من منا لا يعرف ساعه بيج بن ؟. فبالتأكيد بمجرد ذكر مدينة لندن سوف يأتي الى أذهاننا على الفور ساعه بيج بن الشهيرة. فهي تعتبر علامة مميزة. فلا تكتمل السياحة فى هناك دون زيادرة ومشاهده ساعة بيج بن.

بيج بن

بيج بن

  • عين لندن :

هي عبارة عن عجلة كبيرة الحجم يمكن ركوبها و من خلالها تستطيع مشاهدة كافة المعالم و المناظر الجذابة و الرائعة الموجودة في لندن. فهي تعتبر احد المعالم السياحية الاشهر حول العالم. وما يزيدها تميز هو وجودها على اشهر انهار العالم وهو نهر التايمز.

عين لندن

عين لندن

هذه اشهر معالم لندن التى يجب عليك زيارتها عند سفرك للسياحة. اذا كانت لك تجربة خاصة وقمت بزيارة لندن واكتسفت اماكن سياحية اخرى مميزة يسعدنا مشاركتنا تجربتك.

كيف توفر المال عند السفر إلى لندن