هل تبحث عن وجهة سياحية متميزة و تفتخر بالشواطئ الخلابة و الغابات الخضراء الرائعة؟ اذاً فعليك أن تقوم بحجز رحلة إلى كولومبيا. هذا البلد الواقع فى امريكا الجنوبية، والذي يقع بين دولتى إكوادور و فنزويلا يمكن أن يقدم لك الكثير من الاشياء الممتعه. فكولومبيا تشتهر بالطقس الجميل على مدار العام.
كولومبيا

كولومبيا

افضل الاماكن السياحية فى كولومبيا

  • منطقة بوغوتا
يقع أكبر مطار بكولومبيا في منطقة بوغوتا. منطقة بوغوتا هى أكبر مدينة بكولومبيا و يضل عدد سكانها على أقل 8 ملايين شخص. و ليس من الغريب ان مدينة بهذا الحجم لديها الكثير لتقدمه للزوارها. فهى تحتوى على المطاعم التى تقدم اشهى الاكلات و المتاحف الممتازة و العريقة. و من اشهر المتاحف الموجودة فى منطقة بوغوتا هو متحف ديل أورو، و هو المتحف الأكثر شهرة في المدينة.فهو يحتوي على مجموعة مذهلة و رائعة من القطع الأثرية و توجد به أكبر قطعه من الزمرد اكتشفت حتى الآن.
منطقة بوغوتا

منطقة بوغوتا

منطقة بوغوتا

منطقة بوغوتا

  • منطقة فيلا دي ليفا
إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة من كولومبيا القديمة فان منطقة فيلا دي ليفا سوف تحقق لك امنيتك. فتعتبر منطقة فيلا دي ليفا بلدةعلى الطراز القديم، فيمكنك التنزه فى شوارعها المرصوفة بالحصى و تشاهد هندسته المعمارية. فهذه المدينة تضم العديد من المواقع الأثرية  المثيرة  للاهتمام. و يمكنك أيضا الذهاب الى مكان ممتاز للتسوق و مشاهدة الحرف اليدوية المحلية الخاصة بكولومبيا. فتعتبر منطقة فيلا دي ليفا هى واحدة من مناطق الجذب المهمة بكولومبيا.
منطقة فيلا دي ليفا

منطقة فيلا دي ليفا

  • مدينة قرطاجنة
مدينة قرطاجنة هي المدينة الأكثر زيارة بكولومبيا. فهى تجمع بين مزيج مثير للاهتمام من القديم والجديد. فعلى الجانب الحديث تضم مدينة قرطاجنة الفنادق الشاهقة و المطاعم الفاخرة. اما من الناحية القديمة فسوف تشعر بالانبهار و انت لتقوم باستكشاف الأزقة المرصوفة بالحصى و الكنائس الجميلة في مدينة قرطاجنة القديمة. و تقع مدينة قرطاجنة على الساحل الشمالي لكولومبيا الذى يواجه البحر الكاريبي الأزرق.  فبذلك يمكنك أيضا العثور على الكثير من الشواطئ الجميلة للاستمتاع أثناء وجودك في مدينة قرطاجنة.
مدينة قرطاجنة

مدينة قرطاجنة

مدينة قرطاجنة

مدينة قرطاجنة

ان عطلتك بكولومبيا شوف تكون غير تقليدية على الاطلاق و سوف تستمتع بها كثيراً لذلك نتمنى لك اجازة ممتعه.

اقرأ ايضاً :   اهم معالم الجذب السياحي في كولومبيا

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد