ازدهرت لاس فيجاس فى الفترة الاخيرة و اصبحت من اكثر المدن التى ياتى اليها السياح كل عام على الرغم من تمركزها بوسط الصحراء. فهى تحتوى على مناظر طبيعية خلابة فلا يمكنك التوقف عن الانبهار كلما نظرت إلى معالمها السياحية. فقد اشتهرت فيجاس بأنها عاصمة الترفيه فى جميع أنحاء العالم. فهناك أكثر من 40 مليون شخص يأتون للاس فيجاس كل عام، لذلك فهى تملك عدد كبير من الفنادق أكثر من أي مكان آخر فى العالم. و نتيجة لوجود فنادق كثيرة فحين تقرر السفر للاس فيجاس فإنك تحتار أي الفنادق أفضل من الأخرى للاقامة بها ؟. و حرصاً منا على راحتك فسوف نعرض لك أفضل ثلاثه فنادق يمكنك أن تضعهم بالاعتبار حين تنوى قضاء عطلتك هذا العام هناك.

لاس فيجاس

لاس فيجاس

ارقى فنادق لاس فيجاس

يعتبر فندق بيلاجيو هو الفندق الأكثر رومانسية و كان مصدر الإلهام لهذا الفندق و يرجع سبب تسميته الى بحيرة كومو في بيلاجيو الموجودة فى إيطاليا. لا يوجد زائر للاس فيجاس تقريباً لم يمر على الأقل مرة واحدة على هذا المنتجع الرائع، فالعرض المجاني لشلالات المياه مع تزامن الموسيقى بوسط المكان تماماً يخطف الألباب. فبمجرد دخولك لفندق بيلاجيو فإنه يتم استقبالك بقاعات الموسيقى وحدائق النباتات، هذه الحدائق تم تزيينها بشكل رائع لتتناسب مع كل فصل من فصول السنة. و تحتوي على النباتات والزهور الفريدة من نوعها. أما عن غرف الفندق فإنها الشيء الأكثر فخامة الذي قد تقع عليه عيناك قط، فهى مليئة بالتصاميم الفريدة و الفخمة. و متوسط سعر الغرفة لليوم الواحد يصل إلى 200 دولار. لذلك تأكد بأنك ستحصل على أكبر قدر من الاستمتاع.

فندق بيلاجيو

فندق بيلاجيو

فندق آريا هو اكثر الفنادق ترفاً. و يعتبر فندق آريا واحداً من أجدد الفنادق وأفضلهم في لاس فيجاس فقد تم افتتاحه عام 2009. و قد تم وصفه بأنه الفندق الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم، فهذا التقدم التكنولوجي يشمل فتح و إغلاق الستائر تلقائياً، تكييف درجة الحرارة بما يناسب كل شخص، والشيء الأفضل هو الموسيقى الملهمة التي تعمل تلقائياً ما أن تدخل إلى الفندق للترحيب بك. هذا الفندق ثمين التكلفة، لذلك تأكد عند اختيارك له من عدم تفويتك لأي ميزة من مميزاته، من حيث التسوق و المطاعم و حمامات السباحة، و المنتجعات الصحية أيضاً التي لا يمكن تفويتها. أما أفضل شيء على الإطلاق فهو الروائح الرائعة التي يتم ضخها بالفندق طوال الوقت و التى تبعث البهجة و السعادة فى نفوس نزلائه.

فندق آريا

فندق آريا

فندق جولدن ناغييت هو الأفضل سعراً على الإطلاق. فهذا الفندق يقع قبالة شارع فريمونت الشهير، أو كما يسميه العديد من الناس الآن بفيجاس القديمة. و بالرغم من أنه تم افتتاحه عام 1946 فإن فخامته و خدماته المتميزه لا يوحيان بأنه اقترب من السبعون عاماً !. فقد تم ترميم فندق جولدن ناغييت مؤخراً و أصبحت الغرف جديدة تماماً و جميلة أيضاً. و يمكنك ان تقوم بالحجز فى هذا الفندق بسعر أكثر من معقول، فهو يكلف 25 دولاراً فقط لليلة. و قد يزيد السعر قليلاً في نهايات الأسبوع و المناسبات الخاصة و الاعياد . و الشيء الأفضل في هذا الفندق بعيداً عن سعره الرائع هو الزلاجات المائية التي تمر عبر حوض أسماك قرش و التى تعتبر مصدر رئيسى لجذب السياح من جميع انحاء العالم اليه.

فندق جولدن ناغييت

فندق جولدن ناغييت

فندق جولدن ناغييت

فندق جولدن ناغييت

هذه 3 فنادق مقترحة من ارقى فنادق لاس فيجاس يمكن الاقامة بها اذا كنت تنزى السياحة والفسر الى هناك قريبا.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد