تعرف اليوم على ارقى فنادق بيروت من خلال قائمة مكونة من 5 فنادق فاخرة بلبنان نتمنى ان تنال اعجابك.

لبنان تعتبر الدولة العربية الوحيده التى ادرجت ضمن المقالة التى نشرها الموقع العالمى The Huffington Post

التى كانت تضم قائمة لـ 9 اماكن يجب زيارتهم قبل ان تموت وكانت لبنات الدولة العربية الوحيده التى ذكرت بالقائمة جنبا الى جنب مع اجمل دول العالم مثل لندن، اليونان، الدنمارك، بورا بورا، إيطاليا , اسكتلندا وهاوايي.
واذا كنت قد تنوى قريبا السفر الى لبنان بيروت اليك هذا المقال الذى يقدم لك قائمة لافضل فنادق بيروت التى يمكنك حجزها من خلال الانترنت لقضاء اجازة ممتعة.

فنادق بيروت

ان لبنان بيروت تعتبر واحده من أكثر الدول العربية التى تتميز بموقع جغرافى يجعلها دائما وجهه سياحية للعرب والاجانب, ويرجع ذلك ايضا الى تمتعها بطبيعة خلابة تتنوع بين الجبال والبحار والوديان والسيول الجميلة.
كما ان بيروت لبنان تحتوى على العديد من المواقع الاثرية العريقة التى ترجع الى الحضارات القديمة مثل الحضارة البيزنطية والرومانية وايضا الحضارة الاسلامية والعديد من الحضارات العريقة. فهى تعتبر من افضل الوجهات السياحية التى يقصدها الاجانب والعرب من جميع انحاء العالم لقضاء اجازة ورحلة سياحية مميزة خاصة ان لبنان تتمتع بارقى واجمل المنتجعات و فنادق بيروت الرائعة.

اليك قائمة لافضل  فنادق بيروت بالصور :

1- فندق Phoenicia :

فندق Phoenicia

 

 

 

 

 

 

فندق فينيسيا انتركونتيننتال من ارقى فنادق بيروت, حيث يقع في منطقة من أرقى الاماكن فى لبنان ‘سوليدير’. ويعتبر هذا الفندق علامة بارزة في لبنان وفي الشرق الأوسط. هو يطل على البحر الأبيض المتوسط و على بعد بضع دقائق فقط من المطار الدولي.

2- فندق ومنتجع انتركونتنينتال مزار جبل:

InterContinental Mountain Resort and Spa Mzaar

منتجعات مجمع وسبا انتركونتيننتال مزار جبل

منتجعات مجمع وسبا انتركونتيننتال مزار جبل من ارقى المنتجعات الموجوده ببيروت لبنان. ويقع الفندق أعلى جبل لبنان على ارتفاع 2000 متر حيث المناظر الخلابة . وهو فندق 5 نجوم من ارقى فنادق بيروت ومناسب جدا لمحبى السياحة الجبلية والبيئات الطبيعية على مدار السنة.

اقرأ ايضاً :   افضل فنادق أوروبا الرومانسية و المثالية للأزواج

3- فندق انتركونتيننتال لو فاندوم :

فندق ومنتجع انتركونتنينتال مزار جبل

فندق  InterContinental Le Vendome من ارقى فنادق بيروت لبنان ,  فندق انتركونتيننتال لو فاندوم فندق فريد يحتوى 73 من غرفة واجنحة فاخرة لاصحاب الذوق الرفيع. يقع على كورنيش المدينة و يطل على البحر الأبيض المتوسط، أن الفندق يقع قرب وسط المدينة وعلى بعد بضع دقائق من المطار وفي منتصف الطريق بين طرابلس والأرز وجبيل في الشمال.

4- Sofitel Le Gabriel Beyrouth:

فندق سوفيتيل بيروت

فندق سوفيتيل بيروت يقع في وسط العاصمة، على مسافة قريبة من مرافق التسوق، والمطاعم ودور السينما و 10 دقيقة من المطار. فندق سوفيتيل لو غبريال يعتبر مزيج مميز من اللطراز الفرنسي والملامح اللبنانية. ويحتوى على 75 غرفة انيقة و 8 أجنحة فاخرة وجناح رئاسي. ويقدم المأكولات العالمية الفخمة. يضم الفندق قاعتي اجتماعات ومتوفر خدمة واي فاى، ومركز لرجال أعمال على مدار 24 ساعة، وحمام سباحة داخلي ساخن ومركزا للياقة البدنية.

5- فندق Le Gray :

فندق Le Gray بيروت

فندق Le Gray بيروت 5 نجوم , من فنادق بيروت الفاخرة به 87 غرفة رائعة واجنحة فاخرة. كما يحتوى على مطاعم عالية الاحتراف ويطل على افاق مذهلة من البحر الابيض المتوسط وجبل لبنان ومناظر طبيعية رائعة وخلابة. وايضا صالة رياضية ذات التكنولوجيا الفائقة وقاعة المجلس. وهناك أيضا خدمة صف السيارات على مدار 24 ساعة. لو غراي هو فندق من احدى فنادق بيروت لبنان الفاخرة التى يستشعر فيها بالرفاهية والاسترخاء وتتمتع بالاقامة فيه اثناء السياحة فى لبنان.

اجمل الاماكن السياحية فى بيروت لبنان:

اما عن الاماكن السياحية الرائعة فى بيروت لبنان التى ننصحك بزيارتها فهى :
1- منطقة السوليدير
2- منطقة الروشه
3- طريق الكورنيش حيث المطاعم والكافيهات
4- مجمع سيتي مول ببيروت
5- مطعم الفلمنكي
6- جبل لبنان
7- جونيه

اقرأ ايضاً :   فنادق انترلاكن سويسرا الموصى بالسكن فيها

ما رأيك في هذه المقالة و فنادق بيروت لبنان المذهلة التى قمنا بعرضها ؟ اذا كانت لديك تجارب اخرى لفنادق اخرى يسعدنا مشاركتنا تجربتك السياحية فى بيروت.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد