أهلا بكم على موقع المسافر العربى, اليوم نستعرض معاً قائمة لخمس فنادق من افضل فنادق المدينة المنورة بمناسبة اقتراب موسم الحج 2016 و كل عام وأنتم بخير و نتمنى لكم حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله وعيد اضحى سعيد على الجميع.

فنادق المدينة المنورة 2016

فنادق المدينة المنورة

المدينة المنورة تلك المدينة التى يقصدها المعتمرين والحجاج سنويا من جميع انحاء العالم لاداء فريضة الحج والعمرة. هى البقعة الشريفة التى تضم المسجد النبوى الشريف لسيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام كما تضم اجساد اعظم رجال الصحابه. كمان تضم اول مسجد للمسلمين وهو مسجد قباء الشريف. ان المدينة المنورة يقصدها المعتمرين والحجاج سنويا ويبحثون دائما على افضل فنادق المدينة التى توفر لهم إقامة مريحة والاستمتاع بتأدية الفريضة وبالقرب من الحرم المكى لتساعدهم على التفرغ للعباده وتيسر عليهم مشقه وعناء مناسك الحج لتأديتها على اكمل وجه بسهولة ويسر وخاصة اذا كان الفندق قريب من مناسك الحج والعمرة. و قد اهتمت الحكومة السعودية اهتماما كبيرا بالمدينة المنورة وركزت على إقامة العديد من فنادق المدينة المميزة والمتنوعة التى تناسب جميع فئات المعتمرين والحجاج ماديا وتقدم افضل الخدمات لهم. وفيما يلى نستعرض خمسة من افضل فنادق المدينة المنورة.

افضل فنادق المدينة المنورة:

1- فندق موفنبيك المدينة ” Madinah Moevenpick Hotel ” :

موفنبيك المدينة

فندق موفنبيك انوار المدينة

فندق موفنبيك انوار المدينة هو فندق 5 نجوم ويعتبر من افضل فنادق المدينة حيث يحتوى على 206 غرفة مميزة ومجهزة بكافة الخدمات التى يحتاجها النزلاء مثل توفير خدمة الانترنت WiFi بداخل كل غرفة وشاشات تلفاز و مكيف بكل غرفة.ويتميز بوجود فريق عمل مدرب ومتقن للعديد من اللغات لتسهيل التعامل مع النزلاء من كافة انجاء العالم .كما انه قريب من معالم سياحية وحيوية مثل مركز الرشيد ميجا التجارى. وايضا يوجد بالفندق 3 مطاعم كبرى ومقهى.

2- فندق شذا المدينة:

فندق شذا المدينة

فندق شذا المدينة المنورة

فندق شذا المدينة 5 نجوم من ارقى فنادق المدينة . ويوجد مول تجارى بالفندق ويحتوى على غرف مجهزة ومكيفة تلبى جميع الخدمات للنزلاء لتوفير الراحة والاسترخاء والتفرغ للعباده.

3- فندق دار الايمان انتركونتنينتال ” Dar Al Iman Intercontinental ” :

فندق دار الايمان انتركونتنيتال

فنادق المدينة 2016

 

 

 

 

 

 

يتميز فندق دار الايمان انتركونتنينتال بموقعه الحيوى وقربه من ساحة المسجد النبوى الشريف. من اكثر فنادق المدينة شعبية وملائمة لراحة المعتمرين والحجاج لقربه من المسجد النبوى حيث يسهل عليهم مشقة الذهاب والعوده . كما انه يتميز عن بقيه فنادق المدينة حيث انه يبعد 10 قائق مشيا عن مكتبة الملك عبد العزيز. واهم ما يميز فندق دار الايمان انتركونتنيتال انه تم تجهيز الغرف بخدمات مميزة مثل المكيف وشاشات تليفزيون لمشاهده كافة القنوات الفضائية كما يقدم الفندق للنزلاء خدمة 24 ساعة . وبه مطعم روتانا يقدم مجموعة مميزة من افضل المأكولات العربية والعالمية. ومن اروع الممزيات المتفرة بالفندق ايضا ان الغرف صممت باطلالة بانورامية لمنظر المسجد النبوى.

4- فندق هيلتون المدينة المنورة:

فندق هيلتون المدينة

فندق هيلتون المدينة المنورة

 

 

 

 

 

 

 

يتميز فندق هيلتون المدينة عن باقى فنادق المدينة المنورة حيث انه يقع فى حى السوق بجوار الحرم المكى وهو موقع متميز للغاية حيث ييسر للنزلاء التسوق وشراء الهدايا دون عناء كما انه ايضا يوجد العديد من المتاجر اسفل الفندق. يوفر فندق هيلتون المدينة خدمة الانترنت WiFi
مجانا داخل غرف الفندق. ويوجد داخل الغرف مكيفات وجهاز تلفاز وحمام خاص بالغرفة . كما يحتوى الفندق على مطعم يتمتع باطلالة رائعة وروحانية على الحرم حيث يوفر جوا روحانيا رائعا للنزلاء اثناء تناول الطعام.

5- فندق دار التوحيد :

فنادق المدينة

فندق دار التوحيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فندق دار التوحيد انتركونتايننتال من فنادق المدينة المنورة القريبة لبوابة الملك فهد. فهو من فنادق المدينة الغنية عن التعريف ومن فنادق الحرم المركزية الفاخرة. تتميز الغرف بالاثاث الانيق ويطل على المسجد الحرام . ايضا يوفر الفندق خدمة الانترنت المجانى بالغرف ويحتوى على ثلاث مطاعم تقدم اشهى المأكولات

يجب ملاحظة ان :
ترتيب فنادق المدينة بالموضوع هو لا يعنى الافضلية ولا يعتبر مقياس لتقييم الفنادق بحسب ترتيبها بالموضوع وانما هو اجتهاد شخصى طبقا لقيامى بالبحث على الانترنت وتحليل اراء وتقييمات النزلاء.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد