سيطلق قريباً في الرياض مشروع الباص السياحي والذي تقوم مجموعة الحكير بتشغيلة مع شراكة استراتيجية من شركة سيتي ساينج والد وايل العالمية ، وقد اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر امير منطقة الرياض على مشروع الباص السياحي لمدينة الرياض والذي سينطلق قريبا .

وقدم ماجد الحكير عضو مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير للتنمية السياحية شرحا مفصلا عن الباص السياحي لسمو أمير الرياض، الذي بارك المشروع، واطلع من خلال كتيب شامل على فكرة ومشروع الباص السياحي، والمعلومات الاساسية والمميزات الذي سيقدمها لكل مستخدميه من أهالي العاصمة.

ومن جهة أخرى تشارك مجموعة الحكير بالباص السياحي لنقل اطفال الجمعيات الخيرية الى مواقع احتفالات عيد الفطر المبارك في الرياض لهذا العام 1437 لمدة ٣ ايام متتالية، برفقة فريق دراجات نجوم العرب.

ونوه ماجد الحكير في تصريح صحفي بهذه المناسبة بتوجيهات سمو أمير الرياض، التي تؤكد على أهمية المساهمة في دعم البرامج والأفكار التي تخدم المناشط السياحية، كما أن توجيهاته تصب في ضرورة خدمة جميع فئات المجتمع بتقديم منتج سياحي منافس ويستحق اهتمام المواطن والمقيم والزائر للرياض، ومنها مشروع الباص السياحي الذي سيقدم بصورة جديدة تسهم بالتعريف بكل ما تكتنزه العاصمة من مخزون تراثي وحضاري شامل.

وأوضح” أن تسيير الباص السياحي لنقل منسوبي الجمعيات الخيرية عمل مجتمعي تتشرف به مجموعة الحكير، ويأتي في نفس الوقت بتشجيع الأمير فيصل بن بندر للمبادرات المجتمعية التي تخدم فئات نعتز جميعا بمساندتها ورعايتها” .

نبذة عن الكاتب

mzmz

اترك رد