فيلادلفيا العاصمة الأولى في أمريكا، ومكان توقيع “إعلان الاستقلال” الذى بسببه تحررت امريكا فهى مدينة غنية بالتاريخ. يمكنك قضاء رحلة سياحية لاكتشاف مدينة فيلى كمدينة تاريخية وتقضى رحلة تاريخية, ولكن بالاضافة الى كونها مدينة مليئة باثار التاريخ الا انها يوجد بها العديد من الانشطة والاشياء التى يمكنك الاستمتاع بها بجانب كونها مدينة تاريخية عظيمة فى امريكا. اليوم نستكشف معك 10 اشياء ممتعة يمكنك القيام بها فى رحلتك السياحية فى فيلادلفيا لتجعل عطلتك السياحية العائلية اكتر متعة .

فيلادلفيا

أشياء يمكنك القيام بها فى فيلادلفيا

1- الخوض فى التاريخ: 

  • قاعة الاستقلال:

لأسرة محبة للتاريخ تعتبر مدينة فيلادلفيا إلى حد كبير وجهه سياحية مميزة وممتعة. فهى مسقط رأس الولايات المتحدة. ويقف الجميع عند الوصول من رحلتهم عند قاعة الاستقلال . يصطفون الناس بجنون فى وقت متأخر من الصياح وبعد ظهر اليوم وتكون التذاكر مجانية . انا اذا كنت لا تريد الانتظار يمكنك شراء تذكرة ب 1 ونصف دولار.

قاعة الاستقلال

قاعة الاستقلال

  • مركز جرس الحرية ” The Liberty Bell Center ” :

هذه المكان ايضا مميز لمحبى التاريخ, جرس الحرية الشهير يعد عامل جذب سياحى فى فيلادلفيا . يمكن للسياح او اى زائر الذهاب لجرس الحرية الشهير مجانا ولكنك ستكون خاضه للفحص الامنى.

مركز جرس الحرية

مركز جرس الحرية

  • الحديقة الوطنية التاريخية ” Valley Forge National Historical Park ” :

هذه الحديقة الوطنية التاريخية مثالية للعائلات الذين يريدون تذوق التاريخ حيث انها تتمتع بالهواء الطلق على مساحة اكثر من 3,600 فدان مفتوح لجميع -بما في ذلك الكلاب. يمكنك الذهاب اليها كنزهة لتناول الغداء وقضاء وقت لاستكشاف المكان بعد الظهر.

الحديقة الوطنية التاريخية

الحديقة الوطنية التاريخية

  • سجن الدولة الشرقية ” Eastern State Penitentiary ” :

اذا كان لديك شغف بالتاريخ واكتشاف كل ما يتعلق به يمكنك زيارة ” سجن الدولة الشرقية فهو مثال مذهل للعمارة القوطية بشكل لا يصدق . هناك شائعات تقول انه مسكون . حقيقة مضحكة! . السجن في الواقع كانت المياه الجارية قبل البيت الأبيض! ال كابوني أمضى الوقت هناك عندما كانت لا تزال في العملية. الآن، يمكنك التحقق من هذا المكان من الخارج أو القيام بجولة إرشادية خلال مواسم معينة.

سجن الدولة الشرقية

سجن الدولة الشرقية

2- اكتشاف المتاحف و حديقة الحيوان : 

التاريخ ليس فقط كل ما ستجده في فيلادلفيا. كما أنها موطن لبعض من أروع المتاحف وحديقة حيوان مذهلة.

 

  • Franklin Institute:

معهد فرانكلين من الاماكن التى يجب على كل طفل زيارته في مرحلة ما من حياته. أنها ليست سوى واحدة من أقدم متاحف العلوم في البلد. مكان مفيد ومميز لا تفوت زيارته وحاصة اذا كنت تصطحب اسرتك واطفالك.

 

Franklin Institute

Franklin Institute

  • متحف بنسلفانيا ” Penn Museum “ :

إذا كنت تريد دائماً أن تستكشف عالم يمكنك زيارة متحف بنسلفانيا. الاسم الكامل للمتحف هو متحف جامعة بنسلفانيا للآثار والأنثروبولوجيا، ولكن إذا كنت مسافراً بسيارة الأجرة، فقط نطلب منهم أن يأخذك إلى متحف بنسلفانيا. سعر الدخول هو 15 دولار للبالغين و 10 دولار للأطفال.

 

متحف بنسلفانيا

متحف بنسلفانيا

  • فن الرسم على الجدران:

يمكنك مشاهده اجمل الرسومات والاعمال الفنية على الجدران, حيث توجد مبادرة لمنع الكتابة على الجدران فتدعوا الفنانين لرسم اجمل الاعمال الفنية على الجدران .

فن الرسم على الجدران

فن الرسم على الجدران

3- الطعام فى فيلادلفيا:

لا يمكنك القيام برحلة سياحية فى فيلادلفيا مع عائلتك دون تذوق طعام مدينة فيلى الشهى . يوجد اطعمة وماكولات متنوعة مثل الجبن ستيك ” cheesesteak “, كما ستجد فى نيويورك المعجنات اللينة منتشرة فى جميع انحاء مدينة فيلادلفيا.

 

الطعام بفيلادلفيا

الطعام بفيلادلفيا

هذه مجرد عينة صغيرة من الأشياء المدهشة التى يمكنك القيام بها في فيلادلفيا في إجازة عائلية. نتمنى ان تكون استفدت من المقال وتعرفت على اشياء جديدة يمكنك القيام بها فى فيلادلفيا ونتمنى لك عطلة سياحية مميزة.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد