اشياء يجب معرفتها عن مهرجان دبي للمأكولات

اشياء يجب معرفتها عن مهرجان دبي للمأكولات

ابحث هنا

نشر موقع whatson 5 معلومات يجب أن يعلمها الجميع حول مهرجان دبي للمأكولات، المقرر له الشهر المقبل، وهي كالتالي:

1- سيستمر المهرجان لأكثر من 17 يومًا، وستكون البداية يوم 25 فبراير المقبل.

2- تم الإعلان أنه سيكون هنالك مبادرة جديدة للعام المقبل ألا وهي أسبوع المطاعم والتي ستتيح للمقيمين من تجربة وجبات (مكونة من ثلاثة أطباق) في 30 من أفضل مطاعم المدينة مقابل 189 درهم فقط للشخص. ومن هذه المطاعم: آشيانا باي فينيت، بريد ستريت كيتشن، كافيه بيلج، جي دبليو ستيك هاوس، منت ليف أوف لندن دبي، أوكو، باي تاي، مطعم كبارا، رانج محل، ريفينغتون جريل، سوشيال باي هاينز بيك، ذا كروفت، ذا هايد ومطعم ذا آيفي آند يوان.

 

3- ستبدأ فعاليات المهرجان في الـ 25 من فبراير وحتى 12 مارس في كانتين الشاطىء، والذي سيكون مزدحم بأكشاك الطعام، كما أن المنطقة الرئيسية للشاطىء ستضم فرقا موسيقية محلية ومنسقي موسيقى بالإضافة إلى نشاطات رياضية مناسبة للعائلة بكاملها.

 مهرجان دبي

4- من الإضافات الجديدة للمهرجان، فعالية “الجواهر الخفية” لتعريف الزوار بأفضل المطاعم الشعبية والصغيرة حيث سيقوم العامة باختيار مطاعمهم المفضلة. وقال المنظمون بأن حملة إماطة اللثام عن هذه المطاعم سيضم حوافز وجوائز عديدة ومتنوعة.

 

مهرجان دبي

 

5- أهم الفعاليات الرئيسية في هذا المهرجان ستكون: فعالية مطبخ فتافيت العربي، حيث تقام هذه الفعالية بمشاركة مشاهير الطهاة في متجر “غاليري لافييت” في دبي مول، وفعالية أمسيات الشارع الإحتفالية، وفعالية “مذاق دبي” الحافلة بمشاركة العديد من النجوم، والعروض الترويجية المفضلة للعائلات مع دخول الأطفال بالمجان.