تعرف على اجمل مدن فرنسا التى يجب ان لا تفوتك زيارتها عند السفر الى فرنسا .فرنسا بالتاكيد وجهه سياحية يحلم بها الجميع، و فى هذه المقاله اخترنا 3 مدن فرنسية لقضاء ثلاثة اسابيع لكى تستمتع بالصيف و تستكشف كل شىء موجود بفرنسا لتجعل عطلتك عطلة غير تقليدية ولا مثيل لها على الاطلاق. فمن المعروف ان المدينة الفرنسية هى بلد الجمال و البهجة والرقى. و سوف تجمع فى عطلتك بين الاسترخاء و الاستمتاع بالتاريخ و الحضارة العريقه بالاضافة الى التسوق و معرفة كل جديد عن الموضة .
اجمل مدن فرنسا

اجمل مدن فرنسا

ثلاثة أسابيع في فرنسا

  • مدينة نيس

مدينة نيس تعتبر من اهم المراكز السياحية و الرئيسية الموجودة بفرنسا.فهى تتميز بموقعها الممتاز و الرائع  و الذى يطل على شاطىء الريفييرا الفرنسى . تمتاز مدينة نيس بجمعها للقديم و الحديث، للماضى و الحاضر. فهى على الرغم من انها تضم لكل ما يواكب عصرنا الحاضر من تطور، الا انها تحتوى ايضاً على العديد من المتاحف و كل ما يتعلق بالحضارة العريقة بالاضافة الى روعة شوارعها القديمة المليئة بالالوان المبهجة الجميلة التى تبعث الراحة فى نفوس زائريها.

مدينة نيس

مدينة نيس

  • مدينة آنسي

مدينة آنسي هى احد اجمل المدن الفرنسية. حيث انه تم تسميتها بلؤلؤة جبال الالب من شدة جمالها . فهى جزء من بحيرة آنسي الفرنسية الشهير و تقع بالقرب من جبال الالب و بين البحر المتوسط. تعتبر آنسي هى مدينة الرومانسية فيوجد بها جسر الاحبة. فيمكنكم الجلوس فى احد المطاعم مع من تحبون و انتم تشاهدون نافورة سانت جين الرائعو فى جو رومانسى و جميل.

مدينة آنسي

مدينة آنسي

  • مدينة ليون

ليون هى احد اكبر المدن الموجودة بفرنسا. و قد اشتهرت مدينة ليون بانها عاصمة الطعام الفرنسية،و ذلك لروعة مذاق طعامها. فيوجد بها مطاعم تقليدية و لكن ما المذاق غير تقليدى على الاطلاق. و لكن مدينة ليون ليس فقط عاطمة الطعام بفرنسا و لكن تحتوى ايضاً على اماكن سياحية عديدة تجعل عطلتك بفرنسا ناجحة بكل تاكيد. فهى تحتوى على المبانى ذات الطراز القديم الذى يرجع للعصور الوسطى القديمة.  فيجب عليك عند ذهابك الى فرنسا ان تقوم بزيارة مدينة ليون لكى تستمتع بعراقه التاريخ الاصيل الموجود فى شوارعها و الذى يؤكد على انها مدينة عاصرت الكثير من الاشياء فى الماضى .

مدينة ليون

مدينة ليون

فإذا كنت على وشك السفر للسياحة فى فرنسا ننصحك بزياره تلك ال 3 مدن الرائعة التى تعتبر من اجمل مدن فرنسا السياحية على الاطلاق.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد