برلين هى عاصمة المانيا. وتعتبر هى موطن رئيسى للثقافة حول العالم. فهناك الكثير من الاشياء المسلية و المفيدة التى يمكن فعلها هناك. توفر برلين لزائريها العديد من الاشياء التى يمكنهم الاستمتاع بها. فهى تواكب بين الماضى و الحاضر لترضى جميع الاذواق. فبعض الناس يفضلون الاماكن الاثرية و المتاحف و التاريخ و هذه الفئه سوف تجد العديد من الاماكن الاثربة هناك لكى يستمتعو برؤية تاريخها العريق، و هناك فئة اخرى تفضل الحاضر بتحضره و كل ما هو جديد من موسيقى و حفلات و غيرها من الاشياء التى ظهرت فى هذا العصر و هم ايضا سوف يجدون ما يسعدهم فى برلين . فهى تجمع بين جميع الثقافات المختلفه لتكون وجهه سياحية مميزة لفئه كبيرة من الناس مهما اختلفت ميولهم و رغباتهم . و فى هذه المقاله اخترنا لكم عدد من الاشياء التى يمكنكم فعلها عندنا تذهبو الى السياحة فى المانيا و تحديداً برلين فتابعو معنا ما يلى.

مدينة برلين

مدينة برلين

اماكن عليك زيارتها فى مدينة برلين:

  • منتزه تيرغارتن
 منتزه تيرغارتن تعتبر حزيرة داخلية فى مدينة برلين. و هو احد المصادر التى تؤدى الى جذب السياح من جميع انحاء العالم و جذب سكان المدينة المحليين اليها. حيث يستمتع زائريها بالعديد من الانشطة التى يوفرها لهم منتزه تيرغارتن.
فيمكن للزائرين ان يقوموا بممارسة رياضاتهم المفضلة مثل الجري او المشي او لعب كرة القدم بالاضافة الى التزحلق والتشمس. و اذا كنت من محبى التجمعات مع العائلة او الاصدقاء فيمكنك الاستمتاع بحفلات الشواء  فى الهواء الطلق التي تجمع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء بديعة.
 منتزه تيرغارتن

منتزه تيرغارتن

  • عمود النصر

يعتبر عمود النصر الذهبي هو احد رموز و معالم المانيا.ويتميز العمود بالدقة فى بنائه و الاهتنام بادق التفاصيل فيه و يعلو هذا العمود تمثال آلهة النصر الشهيرة فيكتوريا.ترجع تسمية هذا العمود بالنصر الى انتصار المانيا فى الحرب التى حدثت بينها و بين فرنسا.

عمود النصر

عمود النصر

عمود النصر

عمود النصر

  • ساحة ألكسندر بلاتز

تعتبر ساحة ألكسندر بلاتز من الساحات الكبيرة فى المانيا و الاكثر جمالا فيها . تتكيز بوجود العديد من الاسواق الاثرية القديمة . فتعتبر منطقة تجارية مهمه هناك.

ساحة ألكسندر بلاتز

ساحة ألكسندر بلاتز

و هناك العديد من الاشياء والاماكن السياحية فى برلين سوف تكتشفها اثناء زيارتك . لعلنا نكون قد قمنا بارشادك الى اماكن سياحية مهمه لتستمتع بها فى زيارتك القادمة لبرلين.

اقرأ ايضاً :   أبرز الاماكن السياحية فى المانيا

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد