تناول الطعام فى مطاعم ليس قط من اجل تلبية حاجة الجوع وفقط, بل ايضا يجب ان يكون المكان مريح للاعصاب وللعين ايضا مع توفير تقديم خدمات مميزة لقضاء وقت مميز وممتع وليس لتناول وجبات فقط. اذا كان المطعم يوفر خدمة مميزة للعملاء وذات تصميم معمارى مميز ويطل على مكان ومنظر خلاب بالتاكيد يكون مطعم راقى ومميز. اليوم وفى هذا المقال نقدم لكم 10 من ارقى واجمل المطاعم حول العالم التى تطل على فيو خلاب ومميز يريح الاعصاب والعين ويجعل للطعام مذاق اخر وللمكان متعة خاصة.

اجمل مطاعم العالم

اجمل مطاعم العالم

10 من اجمل مطاعم العالم

تعرف على 10 من ارقى واجمل المطاعم التى تطل على واجهة خلابة ومميزة من جميع انحاء العالم بالصور.

1- مطعم ” Le Loft ” فيينا النمسا :

مطعم le loft

مطعم le loft

من المطاعم الفاخرة في فيينا يملك واحدة من أفضل الوجهات في النمسا. له سقف ملون مذهل مع أسلوب راقى من الهندسة المعمارية المعاصرة. يتيح اختيارات مختلفة من المأكولات, ويعتبر افضل مطعم فى فيينا.

2- مطعم الارنب الابيض فى موسكو , روسيا ” White Rabbit ” :

مطعم White Rabbit

مطعم White Rabbit

يقع هذا المطعن في مركز مدينة موسكو هو واحد من أفضل المطاعم في روسيا و ويرتب على العالم رقم 23 كأفضل مطعم في العالم وفقا للمجلة البريطانية “أكاديمية المطاعم أفضل 50 داينرز كلوب في العالم”. يتميز بتصميم رائع ومذهل مع الهندسة المعمارية الملونة تحت قبة من الزجاج الذي يوفر طريقة عرض مدهشة للمدينة بأكملها!. جزء من سلسلة مطاعم “الأرنب الأبيض”. يقدم المطعم المأكولات التقليدية الروسية جنبا إلى جنب مع الوجبات الحديثة.

3- مطعم ” AER ” مومباي الهند : 

مطعم AER

مطعم AER

إذا كنت تنوى زيارة الهند وكانت مومباي وجهتك السياحية التى تقصدها ننصحك بحجز طاولة في بار على السطح أعلى مطعم الهند الشهير لاير. به 34 طابق أو أكثر ويعرض المدينة بفيو سوبر و مبدع .

اقرأ ايضاً :   تقرير مصور عن اجمل مدن العالم للسياحة

4- مطعم ” Tugra  ” اسطنبول, تركيا : 

مطعم Tugra

مطعم Tugra

هل تريد أن يشعر بالطراز العثماني ؟ اذا كنت في زيارة لاسطنبول توصيتنا لك هي زيارة فندق . حيث يقدم عروض مذهلة ويطل على مضيق البوسفور وجسر البوسفور مبدع لتستمتع باجمل منظر للمدينة.

5- مطعم ” Les Ombres” باريس, فرنسا :

مطعم Les Ombres

مطعم Les Ombres

بينما في باريس بالتأكيد سوف ترغب في الذهاب الى مطعم يوفر طريقة عرض مميزة للمدينة ومنظر رائع وخاصة لبرج ايفل الشهير. بطبيعة الحال.نقترح عليك هذا المطعم . لا حاجة لاستكشاف مطعم بعد الآن بمنظر رائع للمدينة بما في ذلك “برج إيفل” جنبا إلى جنب مع أطباق لذيذة. ويقدم المطعم المأكولات المختلفة.

6- مقهى سيدني ” Cafe Sydney ” استراليا :

مطعم Cafe Sydney

مطعم Cafe Sydney

هذا المطعم يقع فى مدينة سيدني. يطل على جسر ميناء سيدني بمنظر مبدع و مدهش. إذا كنت تريد الاستمتاع بغروب الشمس الجميل في حين كنت قادراً على مشاهدة جسر الميناء ينبغي أن تحجز طاولة قبل وصولك في سيدني. زيارة وتجربة تناول الطعام الخاص بك سوف تكون فريدة من نوعها في سيدني.

7- مطعم ” Darwin Brasserie ” لندن :

مطعم Darwin Brasserie

مطعم Darwin Brasserie

يقع هذا المطعم في مدينة لندن ، و يوفر طريقة عرض مدينة مذهلة. كما يقدم الأطباق الموسمية البريطانية على الإفطار و الشاي بعد الظهر.ويطل على نهر التيمز . يجب أثناء وجودك في لندن. وضع هذا المطعم فى برنامجك السياحى ويفضل يكون الحجز في وقت مبكر حيث انه ممكن ان يكون تأخير الحجز سبب فى وضعك على قائمة انتظار طويلة.

8- مطعم “El Farallon ” لوس كابوس ميكسيكو:

مطعم El Farallon

مطعم El Farallon

هذا المطعم يواجه المحيط بمنظر أنيق و جميل و إطلالة مذهلة. تمتع بمنظر غروب الشمس ويمكنك تذوق اشهى المأكولات البحرية الطازجة هناك على المحيط .

اقرأ ايضاً :   القرية البولندية في اسطنبول تعرف عليها

9- مطعم ” Wynn The Country Club  ” لاس فيجاس, الولايات المتحده الامريكية : 

مطعم Wynn The Country Club

مطعم Wynn The Country Club

فقط يبعد ببضع دقائق عن شارع لاس فيغاس. واذا كنت في لاس فيغاس يمكنك تخطي “الغابة” والاستمتاع بمنظر مذهل في “نادي الغولف وين” له منظر رائع من الشلال الذي تم بناؤه خاصة للجولف.

10- مطعم ” New York Grill ” طوكيو اليابان : 

مطعم New York Grill

مطعم New York Grill

يتميز هذا المطعم فى طوكيو بمنظر خلاب للمدينة. مع الزجاج فى السقف حيث المناظر الخلابة لمدينة طوكيو. وبذلك نكون استعرضنا معك 10 من اجمل مطاعم العالم نتمنى ان تكون نالت اعجابك.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد