هل تود الذهاب الى ايطاليا لقضاء عطلة شهر العسل ؟
يحلم الكثير من الناس حول العالم فى قضاء عطله شهر العسل فى مكان مميز و غير تقليدى، و ذلك لان كلا من العروسين يرغبون فى جعل شهر العسل ذكرى رائعة طوال حياتهم والتقاط صور تذكارية مميزة فى هذه الفترة المميزة فى العمر، فيقومون بالبحث عن افضل الاماكن المناسبة لهم . و فى هذه المقالة سوف نقترح عليك قضاء شهر العسل فى ايطاليا. فهناك اكثر من 80 جزيرة موجودة فى ايطاليا و التى تتميز بالمناظر الطبيعية الهلابة و التى تجعل من عطلة شهر العسل شىء مميز بكل تاكيد . بالاضافة الى وجود المطاعم الرائعة التى تتميز بمذاق أكلاتها اللذيذة، بالتاكيد من منا لا يعرف او يسمع عن الطعام الإيطالى الشهى و الذيذ. و فيما يلى سوف نعرض جزر ايطاليا بالصور فتابعو معنا.
شهر العسل فى ايطاليا

شهر العسل فى ايطاليا

أهم جزر ايطاليا لقضاء شهر العسل :

  • جزيرة بروسيدا :
 جزيرة بروسيدا هى احدى الجزر الموجودة على خليج نابولي.جزيرة بروسيدا مشهورة بألوان بيوتها و مبانيها المبهجة و صفاء مياه الخليج الذى تطل عليه . فيمكنك تسترخى و تستمتع بالشاطىء و تستجم بحمام الشمس على رماله، و تتناول افضل الاكلات البسيطة و اللذيذة الموجودة فى جزيرة بروسيدا الإيطالية.
جزيرة بروسيدا

جزيرة بروسيدا

  • جزيرة باناريا :

جزيرة باناريا هي جزيرة مساحتها صغيرة و تعتبر من اصغر جزر ايطاليا،ياتى اليها السياح من اجل الاستمتاع برياضة الغطس لمشاهدة حطام السفن الموجودة من عدة سنوات . ياتى الى جزيرة باناريا الكثير من المشاهير و ذلك للاستمتاع بجوها الرائع و بمنظر الورورد الجذاب الموجودة بها و الذى يعطى لهم الشعور بحاله من الانسجام و الراحة .

جزيرة باناريا

جزيرة باناريا

  • جزيرة لامادالينا :
جزيرة لامادالينا تقع بالقرب من جزيرة سردينيا.تتميز بكثرة شواطئها ذات الرمال الخلابة. يوجد بها العديد من المطاعم الرائعة و المشهورة بأكلاتها المميزة و اللذيذة. و يمكنك فى جزيرة لامادالينا ان تقوم بجولة فى الملجزيرة باليخت او القارب لكى تُزيد من استمتاعك بالجو و الماء. لذلك هى وجهه مميزة و مناسبة لقضاء شهر العسل و الاستمتاع على الطبيعة على شواطىء مميزه بمياهها الصافية الخلابة و التى تشبة الفيروز .
جزيرة لامادالينا

جزيرة لامادالينا

بالتاكيد قرار قضاء عطلة شهر العسل فى ايطاليا لن تندم عليه ابدا بالعكس سوف تقضى امتع الاوقات وترى اجمل المناظر هناك فلا تفوت العمر بدون القيام بهذه الرحلة المميزة.

اقرأ ايضاً :   معلومات عن أشهر الجزر الإيطالية

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد