سحر الحدائق الوطنية فى كندا بالصور

سحر الحدائق الوطنية فى كندا بالصور

ابحث هنا

الحدائق في كندا تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة والرائعة، واذا تحدثنا عن عدد الاشياء والمناظر التى يمكنك مشاهدتها واستكشافها في حدائق كندا فسوف نجد انه لا حصر لها. حيث انه تجتمع بها الجبال الثلجية مع الخضرة و الزرع على سواحل صافية فى منظر طبيعى رائع. وهنا في هذه المقالة اخترنا لك قائمة لافضل واجمل حدائق و متنزهات كندا الوطنية التى بالتاكيد سوف ترغب في زيارتها.
الحدائق الكندية

الحدائق الوطنية فى كندا

صور اجمل الحدائق الوطنية في كندا

  • حديقة يوهو :
تعتبر حديقة يوهو الوطنية هى وجهه سياحية جيدة لكل محبي الطبيعة و الخضرة و الاماكن الساحلية. وذلك لانها تجذب السياح اليها بالوانها الرائعة التي تعزف نبض الحياه و تبث روح السعادة و الراحة فى نفوس الناظرين اليها. بالاضافة لوجود الشلالات الطبيعية التى تزيد من روعة و جمال المنظر .
حديقة يوهو فى كندا

حديقة يوهو

  • حديقة بحيرات واترتون الوطنية :
ان اكثر ما يميز حديقة بحيرات واترتون الوطنية في كندا هو أنها موجودة على حدود اشهر دولتين و هما الولايات المتحدة وكندا. فيعرف الجزء الواقع في كندا بأسم حديقة واترتون الوطنية، اما في النصف الأمريكي فيسمى بـأسم حديقة الولايات المتحدة الوطنية.
من أهم ما يميز الحديقة هو احتوائها على نوع نادر من الصخور الحمراء التى تعطى مظهر طبيعى جذاب. و هناك ايضا يمكنك مشاهدة قطيع من الجاموس البرى فى مشهد لن يتكرر كثيراً.
حديقة واترتون الوطنية

حديقة واترتون الوطنية

  • الحديقة الوطنية المطلة على المحيط الهادى :

يقصدها السياح من جميع انحاء العالم من اجل ممارسة رياضة ركوب الامواج و التخييم، و هذا يعتبر من اكثر الاشياء التى تميزها بالاضافة الى وقوعها على المحيط مما يزيدها روعه و جمال.

اجمل الحدائق الكندية

الحديقة الوطنية المطلة على المحيط الهادى

الحديقة الوطنية بكندا

  • حديقة بانف الوطنية :
 حديقة بانف تعتبر أشهر الحدائق الوطنية الموجودة في كندا. فهى تمزج بين المناظر الطبيعية والتراث والثقافة. فمياه هذه الحديقه مذهلة بشكل عجيب وذات مناظر  و الوان طبيعية خلابة و جذابة . فيمكنك فى حديقة نايف ممارسة رياضة التزلج بكل سهولة و لكن ما يميزها انها سوف تكون على منظر طبيعى رائع لم تشاهده من قبل.
 حديقة بانف الوطنية

حديقة بانف الوطنية

كما ان السياحة فى كندا لم تقتصر فقط على جمال الحدائق الوطنية فقط , بينما تعتبر كندا بلد جميلة توجد بها اماكن سياحية كثيرة ومتنوعة سوف نسردها بشكل مفصل فى مقالات قادمة فتابعونا.