في وسط منطقة القوقاز تقع جورجيا، وهي بلد جميل تزينه الجبال الوعرة والأنهار والوديان والمروج الخصبة، ولها من الجمال الطبيعي ما يجعلها مثالية لكافة أنواع الأنشطة والمسافرين، إذ توفر الفرص لجولات القوارب، مراقبة الطيور، الجولات التعليمية البيئية، السير لمسافات طويلة، ركوب الخيل، ركوب الدراجات، وحتى رحلات السفاري والصيد، علاوة على ما تقدمه من طبيعة خلابة بين القرى والبلدات الجذابة، ولذا فهي وجهة مميزة تستحق الزيارة، وقبل التخطيط لرحلة قريبة، تعرفوا معنا على أفضل الفنادق الفاخرة في جورجيا .

أفضل الفنادق الفاخرة في تبيلسي

فندق تبيليسي ماريوت

فندق تبليسي ماريوت، هو فندق ممتاز في وسط المدينة، على بعد خطوات قليلة من مدينة تبيليسي القديمة، ومراكز التسوق القريبة، ويقدم خدمة جيدة، وأجواء لطيفة وطعام لذيذ، كما أن الغرف مريحة ومصممة بشكل جيد بالإضافة إلى ما يقدمه الفندق من وجبة الإفطار على يد مجموعة من الموظفين يتميزون بالود وكرم الضيافة.

هالينغ تبليسي

هوالينج تبليسي هو فندق مثالي للإقامة في جورجيا مع خدمة عالية الجودة وتصميم هندسي رائع، وهو فندق لطيف مع غرف مريحة وبوفيه إفطار مع خدمة جيدة ووسائل راحة ممتازة، وغرف واسعة وحمامات حديثة مجهزة تجهيزا جيدا، علاوة على ذلك يوفر الفندق واي فاي مجانا في كل مكان.

أفضل الفنادق الفاخرة في باتومي

ديفان سويتس باتومي

يقع ديفان سيتس باتومي في وسط المدينة، على مسافة قريبة من المطاعم الرئيسية والمعالم السياحية والشاطئ، ويعد فندق بوتيك عالمي مع لمسة عصرية رائعة وموقع ممتاز وخدمات جيدة، فضلا عن ذلك تقدم غرف الفندق أسرة فاخرة وأدوات مريحة للعملاء.

فندق كولوسيوم مارينا

يتميز فندق كولوسيوم مارينا بخدمة رائعة، بما في ذلك ود الموظفين، والموقع الممتاز على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الواجهة البحرية. ويحظى كذلك هذا الفندق بغرف جميلة حديثة، وشرفات مواجهة للبحر، علاوة على حمام تركي وخدمات العلاج الصحي.

أفضل الفنادق الفاخرة في غودوري

فندق غود أورا

فندق غود أورا هو فندق بوتيك عائلي هادئ، نظيف، حديث ومصمم بشكل جميل، ويتميز بغرف مريحة وتراس مع إطلالة رائعة، فضلا عن الخدمات المفتوحة على مدار 24 ساعة، الأمر الذي يجعل منه أحد أفضل الفنادق الفاخر في جورجيا.

اقرأ ايضاً :   عروض جورجيا السياحية افضل العروض لشهر مايو

فندق كارب ديم غودوري

يحظى فندق كارب ديم غودوري بموقع رائع بالقرب من أحد مصاعد ومنحدرات التزلج الرئيسية، حيث يمكنك هنا الاستمتاع بفرص رائعة للاستمتاع بالثلوج خلال الشتاء، إلى جانب ذلك يوفر الفندق غرفة مريحة ذات إطلالة رائعة على الجبال مع وسائل الراحة اللائقة والطعام الجيد والموظفين الودودون.

أفضل الفنادق الفاخرة في باكورياني

كريستال هوتل أند سبا

يحتوي فندق كريستال هوتل أند سبا على غرف كبيرة فخمة مع حمام نظيف كبير ولوازم الاستحمام بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة آمنة، وميني بار مجهز جيدا، مع مرافق صنع الشاي والقهوة. كما توجد غرف مع شرفات تطل على الجبال المغطاة بالثلوج، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة وساونا ومنتجع صحي، وكذلك واي فاي مجاني متاح في كل مكان.

فيلا متاشي

فيلا متاشي هو المكان الذي يقدم لك مطبخ خاص، مساحة كافية لأسرة لعدد 5 أفراد، ومستوى عال من الجودة والخدمة الممتازة، حتى أنه قد صنف كوجهة عائلية رائعة مع مناظر خلابة وإطلالة مذهلة.

أفضل الفنادق الفاخرة في كوتايسي

فندق أولد تون

يتميز فندق أولد تاون بموقعه الممتاز في منطقة مركزية هادئة، على مقربة من جسر جميل محبب للسائحين، ويتمتع الفندق بمستوى جيد من الخدمات، فالغرف لديها كل ما قد تحتاجه، بداية من قنوات التلفزيون باللغة الإنجليزية ووجبة الإفطار و طاقم العمل المريح.

فندق كونتيننتال

يقدم فندق كونتيننتال غرف جديدة، نظيفة تماما ومريحة مع موقع جميل، كما يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية لذيذة يتم تحضيرها بعناية من قبل الموظفين ممن يسعون جاهدين لخدمتك.

 

أفضل الفنادق الفاخرة في كوبوليتي

كوبوليتي جورجيا بالاس هوتل آند سبا

يعد كوبوليتي جورجيا بالاس هوتل آند سبا منتجع رائع مميز بمبنى واسع جميل مع مناظر رائعة من الغرف، ويقدم المطعم هنا خيارات جيدة من الأطعمة الساخنة والباردة ومجموعة مختارة من الأطباق التي تغطي معظم الأذواق.

اقرأ ايضاً :   السياحة في جورجيا واهم الاماكن السياحية فيها

ويضم الفندق حمامات سباحة داخلية و وملعب تنس وساونا ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية، حيث يمكنك هنا الاسترخاء مع إطلالة خلابة على البحر والطبيعة من نافذة الغرفة، فيقع الشاطئ الخاص على بعد دقيقة واحدة فقط من ردهة الفندق، وهو نظيف وآمن.

فندق أميغو إي

يحظى فندق أميغو إي بموقع جيد على بعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئ البحر، ويقدم للزائرين وجبة إفطار لذيذة مثالية للأطفال الصغار، علاوة أيضا على جميع المقومات المثالية لقضاء عطلة رائعة وإقامة مريحة.

أفضل الفنادق الفاخرة في بورجومي

ريكسوس بورجومي

ريكسوس بورجومي هو فندق ممتاز من فئة الخمس نجوم ذو إطلالة مميزة على مجموعة من المشاهد الطبيعية الرائعة ويعد من أفضل الفنادق الفاخرة في جورجيا ، حيث يوفر للزائرين مجموعة من الخدمات عالية الجودة، بما في ذلك شرفة واسعة بالغرف، مع إمدادات كاملة من مستحضرات التجميل وغيرها من وسائل الراحة الفاخرة، كما يمتاز الفندق بود الموظفين وبمطعم يقدم أشهى المأكولات الجورجية الرائعة.

ناتالي هوتل

الفنادق الفاخرة في جورجيا

هذا الفندق الذي يبعد 2 كم عن مركز مدينة بورجومي ويشبه في تصميمه الفيلا سيكون كنزا حقيقيا لمن يحبون النمط الجورجي الروسي في المعمار،. وهو فندق خاص جديد ورائع في مكان جميل بشكل لا يصدق، حتى أنه يصنف ضمن أفضل الفنادق الفاخرة في جورجيا.

هل لديكم المزيد من الاقتراحات بشأن أفضل الفنادق الفاخرة في جورجيا ، نتنظركم في التعليقات.

 

اترك رد